العدد 2818 - الإثنين 24 مايو 2010م الموافق 10 جمادى الآخرة 1431هـ

وزير الخارجية يودع السفير الأردني

وزير الخارجية خلال وداع  مدير الأمن العام الأردني سفير الأردن لدى المملكة
وزير الخارجية خلال وداع مدير الأمن العام الأردني سفير الأردن لدى المملكة

أشاد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة بالجهود التي بذلها مدير الأمن العام سفير المملكة الأردنية الهاشمية السابق لدى مملكة البحرين اللواء الركن حسين هزاع المجالي، خلال فترة عمله في البحرين والتي ساهمت في تعزيز العلاقات البحرينية الأردنية، بفضل الدعم الذي تحظى به من القيادتان في تعزيز مجالات التعاون بين البلدين الشقيقين. جاء ذلك خلال اجتماع وزير الخارجية بمكتبه بالديوان العام لوزارة الخارجية صباح أمس (الاثنين) مع مدير الأمن العام سفير المملكة الأردنية الهاشمية السابق لدى مملكة البحرين، بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لدى المملكة وتعيينه مديراً للأمن العام في الأردن الشقيق.

وأعرب وزير الخارجية عن تهانيه للواء المجالي على الثقة التي حظي بها من العاهل الأردني بتعيينه مديراً للأمن العام، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهمات عمله الجديد.


...ويبحث العلاقات مع نظيره البريطاني

بحث وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة خلال اجتماعه صباح أمس (الاثنين) مع وزير خارجية المملكة المتحدة وليم هيغ حال توقفه بمطار البحرين الدولي قادماً من أفغانستان، العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات. وهنأ وزير الخارجية هيغ بمناسبة تعيينه وزيراً للخارجية بالمملكة المتحدة.

وأشاد الوزير بالمستوى المتقدم الذي وصلت له العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين. مؤكداً أهمية تعزيز وتنمية جميع الجوانب السياسة والاقتصادية في العلاقات بين البلدين لمصلحة شعبيهما.

وتناول وزير الخارجية مع نظيره البريطاني عدداً من المواضيع التي تهم البلدين وتبادلا وجهات النظر بشأن تطورات الأوضاع و ما طرأ من أحداث على الساحة الدولية والإقليمية، واتفق الجانبان على تعزيز التعاون والتنسيق وتبادل وجهات النظر بشأن مختلف القضايا.

العدد 2818 - الإثنين 24 مايو 2010م الموافق 10 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً