العدد 2386 - الأربعاء 18 مارس 2009م الموافق 21 ربيع الاول 1430هـ

موظفو «HSBC» يحتفلون في القرية التراثية

احتفل بنك HSBC البحرين بعام آخر من النجاح مع موظفيه، وذلك في القرية التراثية بمتحف البحرين الدولي يوم الجمعه (13 مارس/ آذار 2009).

ويأتي اختيار مكان الحفل ليبرهن أن البنك العالمي المحلي فخور بتاريخ وحضارة وثقافة البحرين والتي تثري البنك محليا وعالميا كما هو الحال في كل فرع من فروع البنك المتواجدة في جميع أنحاء العالم والتي يزيد كل منها من التجربة المصرفية لزبائن HSBC بطريقته وتراثه المحلي.

وطغى على الحفل، الذي رعاه المدير التنفيذي للبنك ماجد نجم، الطابع البحريني والذي أقيم على شرف الجهود التي بذلها الموظفون في العام 2008.

وشكر نجم الموظفين قائلا «نحن في بنك HSBC البحرين نؤمن بأن موظفينا هم حجر الأساس لنجاح البنك»، وواصل قائلا «لقد كان كل واحد منكم جزءا لا يتجزأ من فريق العمل الذي يساهم الكل فيه بطريقة أو بأخرى في نجاحات البنك المتواصلة».

كما استمتع الموظفون خلال الحفل بالألعاب والمسابقات البحرينية الشعبية بالاضافة الى المأكولات الشعبية التي قدمت تحت نور القمر الجميل والنجوم المتلألئة في سماء القرية.

وأبدى نجم تفاؤله في نظرته المستقبلية للعام 2009 قائلا «سيكون العام مليئا بالتحديات، وسنواجه هذه التحديات يدا بيد وسنكمل طريقنا لتحقيق هدفنا وهو أن نكون الاختيار المصرفي الأول لزبائننا».

العدد 2386 - الأربعاء 18 مارس 2009م الموافق 21 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً