العدد 821 - السبت 04 ديسمبر 2004م الموافق 21 شوال 1425هـ

اتفاق بين بيبسي و«أوربت»

«خليك قدها»

وقعت شركة بيبسي اتفاق رعاية تسويق مع شبكة «أوربت» يتم بموجبها الترويج لواحد من أشهر المشروبات الغازية والأكثر جماهيرية في العالم على الكثير من قنوات «أوربت». وينص الاتفاق على تنفيذ برنامج ترويجي عالمي متكامل إذ اتفقت بيبسي و«أوربت» على الأهداف المتعلقة بالاتصالات والمنتجات الأمر الذي يساهم مساهمة فعالة في توفير المزايا ذات القيمة المضافة لضمان أقصى مستويات الترويج والعرض الإعلامي.

ومن بين أهم عناصر الاتفاق قيام بيبسي برعاية قسم من الدوري الهولندي خلال الموسم الجاري 2004 - 2005 التي تبث منافساته على قناة «أوربت الرياضية». ويعتبر الدوري الهولندي واحداً من أقوى وأشهر بطولات الدوري في أوروبا، ويشتهر بمساهمته في تطوير وصقل مواهب نجوم الكرة الموهوبين المرتقبين في المستقبل. إضافة إلى ذلك، سيتم عرض الحملة الترويجية على البرنامج الأسبوعي «أسبوع من الدوري الهولندي» الذي تبثه «أوربت» على مدى ساعة كاملة وبرنامج «مغامرة غالي» الذي تبثه «أوربت» كل أسبوعين على مدى نصف ساعة وينصب تركيز البرنامج على نجم كرة القدم المصري المعروف حسام غالي الذي يلعب لنادي فينورد الهولندي الشهير.

وفي إطار تعزيز العلاقة التقليدية المعروفة بين بيبسي وعشاق الموسيقى، أكدت الشركة التزامها الثابت بدعم قناة الموسيقى «ميوزيك ناو» التي تبثها «أوربت» على مدى 24 ساعة وذلك من خلال إضافة فقرة (Hit of the Week) الذي تم استحداثه حديثاً والذي يتم بثه من بيروت والقاهرة خلال برنامج «أوربت الأسبوعي» أفضل عشر أغان. كما ستقوم بيبسي بالدعاية لمنتجها «ماونتن ديو» الرائد على قناة أوربت «ESPN الرياضية». هذا وستأخذ المبادرة التسويقية الجديدة المشتركة مع شبكة أوربت أشكالاً مختلفة من العروض بما في ذلك العرض على شبكة موقع أوربت على شبكة الانترنت فضلاً عن الإعلانات في دليل برامج أوربت الشهري للبرامج وحملة إعلانية على الهواء لتأمين أكبر قدر ممكن من الترويج والإعلان لعلامة بيبسي التجارية

العدد 821 - السبت 04 ديسمبر 2004م الموافق 21 شوال 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً