العدد 818 - الأربعاء 01 ديسمبر 2004م الموافق 18 شوال 1425هـ

غلطة سراي يقترب من ضم الزيتوني التونسي

قالت صحف تونسية أمس الأربعاء إن نادي غلطة سراي التركي اقترب من ضم اللاعب الدولي التونسي ومهاجم فريق الترجي علي الزيتوني إلى صفوفه في صفقة قد تصل إلى أكثر من مليوني دولار. وقالت صحيفة الشروق اليومية تحت عنوان «الخطاب على الباب» إن «خروج علي الزيتوني من الترجي أصبح شبه مؤكد بعد تلقيه عدة عروض من أندية تركية أبرزها غلطة سراي». وأضافت الصحيفة اليومية «المفاوضات تسير بنسق حثيث بين هيئة الترجي وممثلي الفريق التركي» وقدرت الصحيفة أن تتجاوز الصفقة ثلاثة ملايين دينار تونسي وهو ما يعادل 20,5 مليون دولار.

وكشفت صحيفة «الصباح» ان نادي ريزسبور التركي الذي يحتل المركز الرابع في الدوري التركي الممتاز عرض نحو مليون دولار لضم الزيتوني لصفوفه وان إدارة الترجي لاتزال مترددة في قبول العرض.

ومن جهتها قالت صحيفة «الصحافة اليومية» إن علي الزيتوني تلقى عدة عروض وسيسافر هذا الأسبوع إلى هولندا بعد تلقيه عرضا رسميا من احد الفرق الهولندية.

وقال المسئول بالترجي عامر البحري لرويترز «علي الزيتوني تلقى فعلا عدة عروض للاحتراف» من دون أن يحددها، مضيفا ان «إدارة الترجي لم تتخذ إلى الآن أي قرار رسمي في هذا الموضوع وان ذلك سيتضح خلال الأيام القليلة المقبلة». ولم يتسن الحصول على تعليق فوري من اللاعب على تقارير الصحف التونسية

العدد 818 - الأربعاء 01 ديسمبر 2004م الموافق 18 شوال 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً