العدد 818 - الأربعاء 01 ديسمبر 2004م الموافق 18 شوال 1425هـ

لاعبو بالميراس البرازيلي يخشون غضب مشجعيهم

يحرص لاعبو فريق بالميراس البرازيلي لكرة القدم على عدم الظهور علنا كثيرا بعد هزائم متتالية على أرضه وضعت حدا لآماله في الفوز بالدوري البرازيلي لكرة القدم خشية التعرض لأعمال عنف محتملة من مشجعيه.

وقال المدافع نين للصحافيين أمس الأول الثلثاء «أخشى أن يتعرف علي أحد في الشارع أو عندما أتوقف عند إشارة المرور الحمراء. لا تعلم ما يمكن أن يفكر فيه المشجعون»، مضيفا ان بقية لاعبي الفريق يشعرون بالقلق أيضا.

واستطرد «من حق المشجعين المطالبة بنتائج ولكن عليهم ألا يلجأوا للعنف. لا أشاهد حتى التلفزيون لكي لا أسمع تعليقات سلبية». وهزم بالميراس على أرضه صفر/2 أمام فريق جوراني المهدد بالهبوط و1/2 أمام فلامينغو الذي يصارع في الدوري وتراجع إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الأندية بالدوري كما أن اتليتيكو بارانينسي المتصدر للدوري يتقدم عليه بثماني نقاط ومازالت هناك ثلاث مباريات متبقية بالدوري لكل الفرق.

وأصبح بالميراس مهددا الآن بإمكان عدم التأهل لبطولة كأس ليبرتادورس لدول أميركا الجنوبية إذ تلعب بها الفرق الأربعة فقط المتصدرة للدوري.

ومنذ نحو أسبوعين اشتبك مشجعو فلامينغو مع لاعبي فريقهم في مطار ريو دي جانيرو ووجهوا لهم الإهانات بعد هزيمة الفريق 1/6 أمام اتليتيكو مينييرو.

وعزز اتليتيكو مينييرو ذاته الإجراءات الأمنية على لاعبيه بعد تراجعه إلى منطقة الفرق المعرضة للهبوط

العدد 818 - الأربعاء 01 ديسمبر 2004م الموافق 18 شوال 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً