العدد 818 - الأربعاء 01 ديسمبر 2004م الموافق 18 شوال 1425هـ

أدي موس: «لست ممن يطلقون الوعود»

قبل انطلاقة خليجي 17 بثمانية أيام

أوضح مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم الهولندي آد دي موس انه لا يعد بإحراز لقب كأس الخليج السابعة عشرة لكرة القدم في الدوحة من 10 إلى 24 ديسمبر/ كانون الأول الجاري ولكنه سيحاول قيادة المنتخب إلى تقديم الأفضل.

وقال دي موس «هدفنا الأساسي تقديم كرة قدم جميلة تؤكد الأداء المتطور الذي وصلنا إليه لكن في الوقت ذاته نأمل أن يحالفنا الحظ، وأنا أدرك تماما مدى أهمية دورة الخليج في المنطقة ولذلك أتمنى أن نترجم الأداء الجيد بنتائج ايجابية».

وأكد المدرب الهولندي «لست ممن يطلقون وعودا بالقول إننا ذاهبون للعودة بالكأس لأنها مسئولية كبيرة... ما استطيع قوله إننا سنسعى لتقديم أقصى ما لدينا لكن تبقى النتائج في علم الغيب».

وتابع «اعتقد ان الدورة ستكون فرصة جيدة لهذه المجموعة من اللاعبين، ربما لن تتكرر خصوصا انها محط أنظار المهتمين بشئون الكرة الخليجية والعربية والقارية».

وأبدى دي موس ارتياحه لما حققه حتى الآن على رأس الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي بقوله «بدأنا نجني ثمار العمل في الأشهر الستة الماضية، ولمست استيعاب اللاعبين لفكري وأسلوبي مع تطور المستوى في التجارب التي خاضها المنتخب بداية من مباراة الأردن والفوز فيها بأربعة أهداف نظيفة وكذلك الفوز على كوريا الشمالية في تصفيات المونديال».

لكنه تحدث عن بعض أوجه القصور التي يبحث عن علاج لها قبل السفر إلى الدوحة لخوض غمار البطولة

العدد 818 - الأربعاء 01 ديسمبر 2004م الموافق 18 شوال 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً