العدد 2813 - الأربعاء 19 مايو 2010م الموافق 05 جمادى الآخرة 1431هـ

اتحاد السباحة ينظم البطولة التمهيدية الأولى

ينظم الاتحاد البطولة التمهيدية الأولى للأولاد والبنات وذلك يوم السبت 29 مايو/ أيار الجاري بمسبح مدينة خليفة الرياضية، وذلك تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني للسباحة سمو الشيخ هاشم بن محمد بن سلمان آل خليفة.

وستنطلق فعاليات البطولة بإقامة مسابقة الأولاد عند الساعة 9:00 صباحاً فيما ستبدأ مسابقات البنات عند الساعة 2:00 ظهراً ومن المتوقع أن تشهد البطولة مشاركة كبيرة من قبل المدارس والأندية الخاصة بالإضافة لمنتخب المملكة.

من جانبه، قال أمين السر العام بالاتحاد البحريني للسباحة فيصل سوار إن إقامة البطولة التمهيدية للأولاد والبنات تأتي بتوجيهات من رئيس الاتحاد الذي يحرص دائما على توجيه اللجان العاملة في الاتحاد على تنظيم البطولات والفعاليات الرامية إلى الارتقاء برياضة السباحة في المملكة.

وأشار فيصل سوار إلى أن الاتحاد شكل لجنة إدارية وفنية للإشراف على فعاليات البطولة وذلك من أجل ضمان نجاح البطولة من جميع النواحي، مؤكدا أن الاتحاد واللجنة المنظمة سيبذلان أقصى الجهود من اجل توفير عوامل النجاح للبطولة.

وأضاف سوار أن تنظيم البطولة من قبل الاتحاد يهدف إلى اكتشاف المواهب الرياضية لضمها إلى المنتخبات الوطنية التي تنتظرها الكثير من المشاركات ومن أبرزها دورة الألعاب العالمية للأطفال والتي من المقرر أن تستضيفها المملكة خلال الفترة من 28 يونيو/ حزيران وحتى 3 يوليو/ تموز 2010، بمشاركة الكثير المنتخبات بالإضافة إلى أن تنظيم البطولة يعتبر اختبار لقدرات الاتحاد من الناحية الإدارية والفنية لاستضافة «عالمية الأطفال».

وكان الاتحاد البحريني للسباحة وجه الدعوة إلى الكثير من المدارس والأندية الخاصة للمشاركة في الدورة.

العدد 2813 - الأربعاء 19 مايو 2010م الموافق 05 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً