العدد 2813 - الأربعاء 19 مايو 2010م الموافق 05 جمادى الآخرة 1431هـ

فرنسا الخيار الأبرز لإجراء عملية الكتف لـ «الساحر»

تقرير لجنة المسابقات الفيصل في قرارات حوادث النهائي

أكد رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة لـ «الوسط الرياضي» أن مجلس إدارة الاتحاد سيعقد اليوم عند الساعة (7:30) مساءً اجتماعاً مع لجنة المسابقات، وذلك من أجل مناقشة الحوادث الأخيرة التي جرت في المباراة النهائية للدوري الممتاز للكرة الطائرة والتي انتهت لصالح المحرق على حساب النصر بنتيجة (3/1)، وأضاف «القرارات سيتم اتخاذها بناءً على توصيات لجنة المسابقات جراء ما حدث في بعد المباراة من حوادث لا نتمنى رؤيتها في ملاعبنا».

وعن متابعة الاتحاد إصابة لاعب منتخبنا الوطني للكرة الطائرة ونادي النصر صادق إبراهيم والذي ترك المباراة النهائية متأثراً من الإصابة في الكتف، قال: «أولاً نتمنى الشفاء العاجل إلى صادق إبراهيم حتى يكون نجماً لامعاً كما كان، بالإضافة إلى ذلك نود أن نشكر الطبيب باسم ضيف الذي اجتهد وتابع حالة صادق إبراهيم أولاً بأول وهذه بادرة رائعة يشكر عليها، فضلاً عن رغبته بمرافقة صادق إبراهيم بالذهاب إلى فرنسا على نفقته الخاصة». وأوضح علي بن محمد في سياق حديثه أن ضيف أوضح في تقريره أنه من المهم جداً إجراء عملية جراحية سريعة إلى اللاعب حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه، وأضاف «ضيف أوضح لنا من خلال التقرير أنه يفضل ذهاب صادق إلى فرنسا، إذ يوجد فيها جراح متميز في مفاصل عظام الكتف، ولهذا السبب بناءً على هذا التقرير سنبدأ تحركاتنا من أجل تسريع إجراءات سفره إلى فرنسا».

وأشار رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة إلى أن صادق إبراهيم مؤمن عليه لأنه لاعب منتخبنا الوطني للكرة الطائرة، وأضاف «بناءً على كل ذلك فإن هذا الأمر سيساهم في تسريع الإجراءات».

العدد 2813 - الأربعاء 19 مايو 2010م الموافق 05 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:32 ص

      نصراوي

      الله يوديك و ردك سالم معافا لنا و لأهلك و محبيك يا ساحر الجفير. و نتمنى أن لا يستعجل النادي بزجك في الملاعب قبل أن تعافى تماما, أهم ما علينا صحتك

    • زائر 3 | 1:57 ص

      رياضي

      ماتشوف شر يا صادق ونتمني لك الشفاء العاجل وعلى الاتحاد الاسراع في نقل اللاعب الى فرنسا لتلقى العلاج واجراء العملية .

    • زائر 2 | 1:53 ص

      أهلاوي

      ماتشوف شر يا الغالي و نسأل الله تعالى ان تكون بتمام الصحة و العافية

    • زائر 1 | 9:52 م

      ولد المحرق

      نتمنا الشفاء العاجل لاعب الكبير ونجم الراعه صادق ابراهيم

اقرأ ايضاً