العدد 2811 - الإثنين 17 مايو 2010م الموافق 03 جمادى الآخرة 1431هـ

تأهل عبدالعال وجوني لنهائيات فردي رئيس المؤسسة للتنس

الجفير - نادي البحرين للتنس 

17 مايو 2010

أصبح المرشح الرابع بدر عبدالعال ومعه غير المصنف محمد جوني من أوائل اللاعبين المتأهلين للدور الثالث من مسابقة فردي السوبر ضمن نهائيات بطولة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة في التنس والتي ينظمها نادي البحرين للتنس من 7 إلى 26 مايو الجاري.

وسيتقابل بدر مع جوني اليوم في لقاء حاسم لتحديد من منهما سيتأهل إلى الدور ربع النهائي لهذه المسابقة والتي تضم أقوى لاعبي التنس في مملكة البحرين، وحقق عبدالمحسن القصيبي مفاجأة بإقصائه لاعب منتخبنا الوطني عبدالله محمد أحمد بعد أن فاز عليه في لقاء قوي وممتع بنتيجة 4/6 و 6/4 و3/1 ولم يستطع عبدالله إكمال اللقاء في المجموعة الثالثة والفاصلة، عندما تعرض لإصابة في قدمه آثر بعدها الانسحاب حتى لا تزيد الإصابة وكان وقتها عبدالمحسن متقدما في النتيجة 3/1.

وفي باقي المباريات فاز أحمد محمد يوسف على اللاعب رونالد سيترا، بينما فاز أحمد المحمود على يوسف الناصر بنتيجة 6/ صفر و6/2 وفاز أحمد الحواج على الكولومبي موريسيو كوردوزو بنتيجة 6/2 و6/1، كما فاز راشد العبيدلي على الفلبيني جوان ديلوس بنتيجة 6/4 و6/ صفر وحقق بدر عبدالعال فوزا سهلا على منافسه عادل يوسف على بنتيجة 6/2 و6/2، كما فاز محمد جوني على أحمد عبدالرضا بنتيجة 4/6 و6/2 و6/4.

وتشهد ملاعب نادي البحرين للتنس اعتبارا من الساعة السابعة مساء مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة فردي الرواد سن 40 سنة والتي تبدأ بلقاء فلبيني خالص بين المرشح الأول دي لوس رايس ومنافسه إدوين بنازو ثم لقاء الإسباني دانيال كليمنت مع الفلبيني سامي سامكو. وفي نفس المسابقة يتقابل المرشح الثاني إلمو لاب لاب مع اللاعب نورمان أباستيلاس وتختتم مباريات اليوم بلقاء كاسياس بيريرا مع اللاعب نورمان أبيستلاس وتقام غدا مباراتا الدور قبل النهائي لهذه المسابقة التي تختتم مبارياتها يوم السبت بالمباراة النهائية على كأس البطولة.

العدد 2811 - الإثنين 17 مايو 2010م الموافق 03 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً