العدد 2811 - الإثنين 17 مايو 2010م الموافق 03 جمادى الآخرة 1431هـ

فوز إسكان عالي في بطولة المرحوم زاهي

استهل فريق إسكان عالي مشواره في بطولة المرحوم الشاب زاهي ميرزا الأولى لكرة القدم التي تقام خلال الفترة من 15 مايو/ أيار الجاري إلى 4 يونيو/ حزيران 2010 على ملعب السردوب، بالفوز على فريق الجنوب بثلاثة أهداف لهدفين ضمن مباريات المجموعة الأولى.

سجل أهداف فريق إسكان عالي اللاعب نضال عبدالرحيم (هاتريك) في الدقائق 6 من الشوط الأول، 52 و62 من الشوط الثاني، بينما سجل هدفي فريق الجنوب اللاعب أحمد عبدالوهاب في الدقيقتين 7 من الشوط الأول و78 من الشوط الثاني، كما أضاع اللاعب نفسه ضربة جزاء لفريقه في الدقيقة 57 من الشوط الثاني بعد أن تصدى لها حارس فريق إسكان عالي جعفر سعيد. وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

كانت المباراة سريعة وتميزت بانفتاح ملعبي الفريقين وتبادل الفرص، وتميز في الفريقين أكثر من لاعب. وشهدت المباراة بعض المهارات الفنية من الجانبين. وبدا فريق الجنوب تأثره بغياب اثنين من أفضل لاعبيه وهما السيدشبر إبراهيم والسيدهادي إبراهيم، كما بدا على بعض لاعبيه التعب. تميز في فريق الجنوب اللاعب كامل ميرزا في قلب الدفاع وشقيقه اللاعب جميل ميرزا.

من جانبه، تألق في فريق إسكان عالي اللاعب نضال عبدالرحيم الذي سجل (هاتريك) في مرمى الجنوب ولاسيما الهدف الثاني، إلى جانب اللاعب سعيد عبدالحسن. وأضاع الفريقان الكثير من الفرص المحققة.

أدار اللقاء الحكم أحمد مهدي، الذي أشهر البطاقة الصفراء في وجه لاعبي الجنوب كامل ميرزا في الدقيقة 32 من الشوط الأول، يونس ميرزا في الدقيقة 42، السيدعدنان عبدالله في الدقيقة 47 ونادر ميرزا في الدقيقة 53 من الشوط الثاني، وكذلك في وجه لاعبي إسكان عالي أحمد عبدالله وراشد سعيد في الدقيقة 55 ونضال عبدالرحيم في الدقيقة 71 من الشوط الثاني.

وحصل لاعب فريق إسكان عالي سعيد عبدالحسين على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وذلك بعد أدائه المؤثر والبناء في فريقه. ومن الجماهير فاز كل من عبدالزهراء دبي وحسن دبي بجائزة التوقع الصحيح.

العدد 2811 - الإثنين 17 مايو 2010م الموافق 03 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً