العدد 2811 - الإثنين 17 مايو 2010م الموافق 03 جمادى الآخرة 1431هـ

أسري يحقق فوزاً كبيراً على المؤيد وبابكو يتعادل مع ألبا

في افتتاح دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم

افتتح دوري وكأس الشركات والمؤسسات (30) لكرة القدم بحضور نائب رئيس اللجنة الرياضية يوسف سلطان وسكرتير المباريات محمد إبراهيم وعضو لجنة الإعلام حسن صالح، إذ انتهى اللقاء الأول بتعادل بابكو وألبا من دون أهداف وفوز أسري على المؤيد 7/2.

جرى حفل افتتاح مبسط قبل انطلاقة المباراة الافتتاحية، وضع نائب الرئيس اللجنة الرياضية وكابتن الفريقين والحكام أيديهم على الكرة، وبشعار اللعب النظيف مع وقوف دقيقة حداد على اللاعب الشاب من المالكية طاهر ربيع ثم انطلقت المباراة التي بدأت بحذر شديد من الفريقين كعادة مباريات الافتتاح مع الأفضلية لفريق ألبا.

وجاءت المباراة متوسطة المستوي فنيا ومثيرة في النصف الثاني من الشوط الثاني الذي سعى خلاله كلا الفريقين إلى إحراز هدف الثلاث نقاط و كان بمقدور كليهما أن يحقق هدفه بعد أن سنحت عدة فرص ذهبية للتهديف، ولكن الاستعجال والرعونة حالت دون التهديف ليخرج الفريقان متعادلين بنتيجة سلبية على رغم سيطرة فريق ألبا على باقي مجريات المباراة لكن من دون جدوى، إذ اصطدم بدفاع منظم وحارس بابكو المتألق حسين علي الذي حصل على أفضل لاعب في المباراة. أدار اللقاء الحكم جميل جمعة بمساعدة عبدالعزيز الوادي ونواف شاهين.

في اللقاء الثاني بقيادة المدرب عدنان إبراهيم وبنية بطولية لم يلاق فريق أسري أية صعوبة في اكتساح المؤيد بسبعة أهداف مقابل هدفين، سجل الأهداف كل من اللاعب مصطفى يعقوب (هدفين)، محمد سهوان (3 أهداف)، عيسى موسى هدف ومسعود قمبر هدف وسجل للمؤيد النجم صالح عبدالحميد (هدفين). أدار اللقاء سيدعدنان محمد بمساعدة خالد العلان وعبدالرحمن عبدالقادر.

العدد 2811 - الإثنين 17 مايو 2010م الموافق 03 جمادى الآخرة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً