العدد 814 - السبت 27 نوفمبر 2004م الموافق 14 شوال 1425هـ

وفدنا الإعلامي في خليجي «17»

هادي الموسوي hadi.ebrahim [at] alwasatnews.com

رياضة

الوفد الإعلامي الذي سيرافق المنتخب الوطني لكرة القدم والمنتخبات الوطنية في (السلة والطائرة واليد) في خليجي (17) مازال يبحث عن نفسه في معرفة واجباته التي سيقوم بها خلال الدورة.

والى الآن جميع الصحافيين يتساءلون فيما بينهم عن ذلك بعد ان تعددت الاخبار عن هذه الأمور من مصادر مختلفة، فبعد الاجتماع الأول الذي عقده الاتحاد البحريني لكرة القدم مع ممثلي الصحافة المحلية اتفق الجميع على ان يخصص صحافي من كل صحيفة مرافق في هذا الوفد على ان يقوم كل منهم بتغطية لعبة واحدة وبعدها ترسل الرسالة المنفردة لكل صحافي إلى جميع الصحف المحلية ولكن بعدها بزمن غير قصير عدل اتحاد الكرة عن الفكرة الأولى واتاح الفرصة لكل صحافي أن يغطي جميع الالعاب في البطولة ومن ثم ينفرد برسالته إلى صحيفته فقط، ولكن هل هذا الأمر هو الحل الأمثل؟ بالتأكيد لا إذ إن هناك حلولا أخرى يجب ان يستمع لها من قبل الزملاء في الصحافة المحلية حتى نصل إلى حال توافقية من دون ضغوط في العمل على الصحافيين بارسال الرسائل اليومية من دون مشكلات او عائق.

اقتراح جيد سمعته من الاخ العزيز الزميل علي باشا بأن تكون هناك عملية تدوير للصحافيين المرافقين للوفد في هذه الدورة بحيث يتم تغطية جميع الالعاب بشكل متكافئ ومتساو بين الصحافيين وفق جدول مدروس ثم تعد رسالة موحدة وترسل بعدها إلى الصحف المحلية. ونحن نعتقد ان هذا الاقتراح هو الامثل والافضل في التغطية لخليجي (17).

لذلك نأمل من اتحاد الكرة دعوة الصحافيين لعقد اجتماع عاجل يتم فيه ايضاح جميع الامور المتعلقة بالتغطية الصحافية وكيفيتها اضافة إلى المواصلات والتنقلات من وإلى الفندق والملاعب المخصصة لذلك اضافة إلى الامور المالية المتعلقة بالنفقة اليومية للصحافي اثناء البطولة حتى نكون على بينة من امرنا إلى جانب الاجازات التي تعطى له من جهة العمل والكثير من الامور الأخرى حتى نضع النقاط على الحروف، عندها تكون الأمور واضحة ولا تحتاج إلى التأويل لدى جميع الاعلاميين المرافقين في الوفد المشارك في التغطية الصحافية في خليجي (17).

مجرد سؤال

لدينا سؤال واضح ولا يقبل التأويل ولا التحوير او الدوران وهو على اي اساس تم اختيار لاعب المحرق فوزي مبارك وما هي المعايير الفنية في اختياره خصوصا انه لم يلعب سوى مباريات معدودة خلال هذا الموسم ولم يشاهده لا مدرب الفريق ستريشكو ولا احد من مساعديه ولم يكن مع الفريق في الموسم الماضي اضافة إلى المستوى الفني غير المقنع الذي قدمه في مباراة الاتفاق والتي تجعل اي مدرب يعدل عن اختياره وهذا الاختيار اذهلنا وفاجأنا ونحن نطلب من ستريشكو الجواب الشافي والمقنع لهذا الاختيار

إقرأ أيضا لـ "هادي الموسوي"

العدد 814 - السبت 27 نوفمبر 2004م الموافق 14 شوال 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً