العدد 808 - الأحد 21 نوفمبر 2004م الموافق 08 شوال 1425هـ

ولي العهد يستقبل عائلة المرحوم العالي

استقبل ولي العهد القائد العام لقوة الدفاع صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة بقصر الرفاع أمس أحمد علي العالي وابني المرحوم الحاج حسن علي العالي، عادل ووحيد إذ أهدوا سموه نسخة من كتاب «الحاج حسن علي العالي مسيرة خير وعطاء» الذي يتناول السيرة الذاتية للوجيه المرحوم الحاج حسن العالي. ورحب سموه بعائلة العالي منوها بالكتاب الذي يتناول جانبًا من حياة المرحوم العالي وتجربته في تأسيس حياته التجارية معربًا سموه عن اعتزازه برجالات البحرين الذين أسهموا بعطائهم المتميز في مختلف المجالات التجارية والاقتصادية والذين أكدوا دورهم في مسيرة البناء والتطور في البلاد.

... ويستقبل راشد الزياني

كما استقبل ولي العهد أمس الوجيه راشد عبدالرحمن الزياني ونجله خالد إذ أهدى سموه نسخة من كتابه «البحرين بين عهدي الحماية والاستقلال». ورحب سمو ولي العهد بالوجيه راشد الزياني مشيدًا بالجهد الذي بذله في تأليف هذا الإصدار القيم الذي يعد مرجعا تاريخيا لما يضمه من وثائق تؤرخ لمرحلة مهمة من تاريخ البحرين المعاصر. كما نوه بعطاء الوجيه الزياني في الحياة التجارية والاقتصادية في البلاد متمنيًا له المزيد من التوفيق في تسليط الضوء على الجوانب التاريخية والنهضوية للمملكة.

... ويلتقي سفيرة فرنسا

والتقى سمو ولي العهد في قصر الرفاع أمس سفيرة الجمهورية الفرنسية لدى المملكة مليكة براك. ورحب سموه بالسفيرة الفرنسية واستعرض معها علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين مشيدًا بما وصلت إليه هذه العلاقات من تطور ونماء في مختلف المجالات معربًا سموه عن تطلعه إلى المزيد من فرص التعاون الثنائي لما فيه خير وصالح البلدين الصديقين. كما بحث ولي العهد مع براك التطورات الراهنة على الساحتين العربية والدولية والقضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك

العدد 808 - الأحد 21 نوفمبر 2004م الموافق 08 شوال 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً