العدد 2807 - الخميس 13 مايو 2010م الموافق 28 جمادى الأولى 1431هـ

اللجنة المنظمة لعربية السنوكر تعقد اجتماعها الأول

عقدت اللجنة المنظمة للبطولة العربية السابعة للسنوكر والتي تستضيف فعالياتها البحرين خلال شهر يونيو المقبل، اجتماعها الأول برئاسة رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر رئيس اللجنة التنفيذية العليا الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن آل خليفة.

وتم خلال الاجتماع التشديد على أهمية تضافر جميع الجهود في سبيل تأمين عوامل النجاح للبطولة إظهارها بالصورة المشرفة التي تليق بسمعة مملكة البحرين عند استضافتها للفعاليات الرياضية على مختلف الأصعدة.

كما تم خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الاتحاد تسمية رؤساء اللجان العاملة في البطولة وهم رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام وليد القاسمي، مدير البطولة محمد عبدالله الهاشمي، رئيس لجنة السكن والمواصلات ميرزا عبدالله ضيف، رئيس اللجنة المالية طارق سعد صخير، رئيس لجنة المراسم والنظام والملابس عبدالرحمن محمد سلطان، عضو اللجنة المنظمة احمد مبارك ومقرر اللجنة التنفيذية آلاء الفن.

وقدم رؤساء اللجان العاملة في البطولة خلال الاجتماع عرضا عن الخطط والبرامج التي سيتم اتخذتها من اجل إنجاح فعاليات البطولة كما تم اعتماد شعار البطولة والشركات الراعية وهي شركة شيفرون وشركة البتروكيماويات وبيت التمويل الكويتى، واعتماد فندق برج السفير مقرا لإقامة الوفود المشاركة، فيما تم الاطلاع على المقترحات المقدمة من قبل الأعضاء حول حفل الافتتاح والختام.

العدد 2807 - الخميس 13 مايو 2010م الموافق 28 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً