العدد 2807 - الخميس 13 مايو 2010م الموافق 28 جمادى الأولى 1431هـ

عبدالله بن خالد يستقبل الرفاع بعد التأهل في هونغ كونغ

كان رئيس نادي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة في مقدمة مستقبلي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مطار البحرين الدولي صباح يوم أمس فور عودة البعثة الرفاعية من هونغ كونغ ببطاقة التأهل للدور ربع النهائي في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأشاد عبدالله بن خالد بعطاء اللاعبين وأدائهم المميز الذي قدموه في لقائهم الحاسم أمام ممثل هونغ كونغ فريق جنوب الصين، مؤكداً على دعم مجلس إدارة النادي الدائم والمستمر للفريق على جميع الأصعدة. وأبدى اللاعبون سعادتهم بالاستقبال الدافئ الذي كان من قبل رئيس النادي، الذي كان متواجداً عند بوابة الدخول للمطار.

يذكر أن «السماوي» استطاع التغلب على فريق جنوب الصين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حملت تلك الأهداف توقيع كل من عبدالرحمن مبارك وحسين سلمان إضافة لمحمود العجيمي. وعادت البعثة صباح يوم أمس بعد رحلة طويلة استغرقت أكثر من 12 ساعة، من هونغ كونغ مروراً بالعاصمة القطرية الدوحة.

وسيعاود الرفاعيون تجمعهم اليوم تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جاريدو استعداداً للمباراة الختامية لدوري الدرجة الأولى أمام المحرق يوم الاثنين المقبل. في حين ستقام قرعة الدور ربع النهائي للنسخة السابعة من كأس الاتحاد الآسيوي في الثامن والعشرين من مايو/ ايار الجاري، والتي سيعرف من خلالها الرفاع منافسه القادم، بينما ستجرى مواجهات المرحلة المقبلة في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

العدد 2807 - الخميس 13 مايو 2010م الموافق 28 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:38 ص

      أهلاوي

      هذا ليس غريب على ابو الشباب وبالتوفيق لأسود الحنينية في الدور الثمانية

    • زائر 1 | 2:01 ص

      ابو الشباب

      مو غريبه عليك يــ عبدالله يبو الشباب ( بحراني حقاني )

اقرأ ايضاً