العدد 2807 - الخميس 13 مايو 2010م الموافق 28 جمادى الأولى 1431هـ

رضا حسين: الشباب شجاع والتحكيم كان مؤثرا

وصف مساعد مدرب النادي الأهلي رضا حسين فريق الشباب بالفريق الشجاع الذي حاول قدر المستطاع تعويض غياب حسين الصياد وأدى مباراة طيبة المستوى نجحوا من خلالها في تقديم أداء فني مميز عكسوا من خلاله التطور الفني الذي يعيشه الفريق في الوقت الحالي.

وعن المباراة قال: «فريقنا جاء للمباراة من أجل الفوز والشباب كذلك، ولا أتصور أن لاعبي الفريقين كان يفكرون في غير ذلك، الشيء الذي أثر علينا وعلى فريق الشباب طريقة تعاطي التحكيم مع الألعاب العنيفة المتبادلة التي كانت بحاجة للحزم منذ البداية بحيث يكون ذلك أشبه بالإنذار لكل اللاعبين، ولكن التحكيم أعطى المجال لمثل هذه الألعاب وأثر على الأداء العام للاعبي الفريقين».

وعن سر التحول الكبير في أداء الأهلي خلال الشوط الثاني الذي أدى إلى إنهاء الأمور مبكرا، قال رضا حسين «العصبية والنرفزة أثرت على أداء الفريق إلى جانب عدم توفق الحراسة وإضاعة الفرص، وفي الشوط الثاني دخل الفريق بتركيز عال ونجح في تلافي أخطاء الشوط الأول وحسم المباراة قبل أن تنتهي».

وختم رضا حسين، قائلا: «أتمنى التوفيق للشباب في المباريات المقبلة، وكذلك أتمنى أن يواصل فريقي الأداء ذاته لمواصلة الانتصارات سواء في المربع الذهبي أو في بطولة الكأس من أجل تحقيق بطولات جديدة وإسعاد عشاق النادي وجماهيره».

العدد 2807 - الخميس 13 مايو 2010م الموافق 28 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً