العدد 2807 - الخميس 13 مايو 2010م الموافق 28 جمادى الأولى 1431هـ

الرجوب يصل البحرين ويلتقي رئيس اتحاد الكرة

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على دعم مملكة البحرين للأشقاء الفلسطينيين في مختلف المجالات والمواقف وذلك انطلاقا من العلاقات الأخوية الراسخة بين الشعبين ووفق توجيهات القيادتين الكريمتين، وقال رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم أننا في الاتحاد البحريني لكرة القدم تربطنا علاقات قوية مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ونعمل علي دعمها وتوطيدها من خلال التعاون الايجابي المثمر والتنسيق.

وأضاف سلمان بن إبراهيم «إن زيارة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية جبريل الرجوب لمملكة البحرين تأتي في هذا الإطار ومن أجل تعاون أكبر فيما بيننا، ونحن سعداء بهذه الزيارة وبحثنا الكثير من الموضوعات التي تهم الاتحادين البحريني والفلسطيني».

وكان سلمان بن إبراهيم استقبل يوم أمس (الخميس) بمجلسة بالرفاع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية جبريل الرجوب، وعقد الجانبان جلسة مباحثات واجتماع عمل مثمر حضره مسئولون من الجانبين. كما أقام الشيخ سلمان مأدبة غداء على شرف ضيفه الفلسطيني حضرها أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد البحريني لكرة القدم.

وعقد الرجوب مؤتمرا صحافيا عصر أمس في بيت الكرة البحرينية بالرفاع أشاد فيه بالحفاوة وحسن الاستقبال وكرم الضيافة كما أشاد بدعم واهتمام الشيخ سلمان بن إبراهيم ومواقفه الداعمة للرياضة والرياضيين الفلسطينيين، وأكد على عمق ومتانة العلاقات بين الاتحادين البحريني والفلسطيني لكرة القدم، وكان الرجوب وصل إلى المملكة في ساعة مبكرة من صباح أمس في زيارة للبحرين تستغرق يومين بدعوة من سلمان بن إبراهيم.

العدد 2807 - الخميس 13 مايو 2010م الموافق 28 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً