العدد 2807 - الخميس 13 مايو 2010م الموافق 28 جمادى الأولى 1431هـ

25 مايو قرعة ربع نهائي و «السماوي» يستأنف تدريباته للمحرق اليوم

بعد عودة الفريق من هونغ كونغ

عادت صباح أمس من هونغ كونغ بعثة فريق الرفاع الأول لكرة القدم مظفرة ببطاقة التأهل الى دور ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بعد فوزه الثمين على فريق جنوب الصين بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة دور الستة عشر التي أقيمت الثلثاء الماضي. ومن المنتظر أن يستأنف الفريق الرفاعي تدريباته اليوم بعدما خضع الى الراحة أمس استعدادا لمباراته أمام المحرق في ختام دوري الدرجة الأولى التي ستقام الاثنين المقبل والتي ستكون آخر مباريات الرفاع في الموسم ولن تؤثر على موقف الفريق في الدوري في المركز الثالث لكن فوزه قد يؤثر على حسم هوية البطل.

من جهة ثانية، حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم 25 الجاري موعداً لاجراء قرعة دور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بمقر الاتحاد الآسيوي في العاصمة الماليزية كوالالمبور، إذ قام الاتحاد بتوجيه رسائل الى الاتحادات الوطنية الأعضاء يذكرها فيها بموعد سحب قرعة الأدوار النهائية في دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي لعام 2010.

وكانت 8 أندية حجزت مكانها في ربع النهائي من بينها ممثل الكرة البحرينية فريق الرفاع وبجانبه أندية الاتحاد السوري والكرامة السوري والقادسية الكويتي وكاظمة الكويتي ودا نانغ الفيتنامي والميناء التايلندي وموانج ثونج يونايتد التايلندي.

العدد 2807 - الخميس 13 مايو 2010م الموافق 28 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً