العدد 2807 - الخميس 13 مايو 2010م الموافق 28 جمادى الأولى 1431هـ

عبدالعال: حاجتنا للفوز مهمة والهبوط يكلفنا الكثير

قال رئيس نادي المالكية جاسم عبدالعال ان الإعداد الإداري للفريق طبيعي، وفيه محاولة لحل المشكلات العالقة، والأمور الأخرى الاعتيادية، وقمنا بتهيئة الفريق نفسياً من أجل تحقيق الهدف المنشود.

وأضاف «الآن المسئولية تقع على عاتق الفريق والجهاز الفني بلحاظ اننا ننظر لمباراة اليوم انها مباراة عادية حتى لا نوقع الفريق في الضغوط ولكن على اللاعبين أن يتحلوا بالروح القتالية والعزيمة والإصرار واللعب للفوز حتى آخر دقيقة من عمر المباراة. ونحن كإدارة لدينا التفاؤل والأمل ان الفريق سيقدم العرض المطلوب وتثبيت الأخضر مع الكبار. وكما قلت ان الأمور طبيعية سواء الإدارية أو الفنية».

وتابع «أعتقد أن تعزيز الأواصر داخل الفريق وتذكيرهم بالمسئولية ولكن من دون ان نضخم الحدث حتى لا يعود بالعكس على الفريق داخل الملعب ولا تحدث الهالة الإعلامية لكي لا يقع في الحرج. ولكن أيضاً مع ذلك يجب ان يكون التوازن موجوداً بين الحالتين في التدريب والمباراة».

وقال أيضاً: «شاهدت الفريق يتدرب خلال الأيام الماضية والمعنويات عالية والروح تملأ وجوه اللاعبين والكل منهم متفائل وملتزم بحضور التدريب مبكراً، وهم على قلب واحد ويدركون جيداً أهمية المباراة. والحاجة ماسة لنا بان نفوز في مباراة اليوم... لاننا لا نمتلك الإمكانات ولا البنية التحتية، ومن المصلحة ان نفوز، وقد يكون ذلك أكثر حاجة من الفرق الأخرى. لأن بقاءنا في الدرجة الأولى يقوي من حظوظنا لتطوير النادي. النادي فقير في ظل هذه الظروف الصعبة لأن كل الأندية متوافرة لها الإمكانات باستثناء فريقنا».

وأضاف «ليست لدينا خدمات ولا ملاعب مزروعة ولا بنية تحتية، فلذلك أحث الفريق على الفوز من هذا الباب المهم لاننا محرومون من أمور كثيرة ولولا سمح الله هبطنا ستكون خسارتنا المالية قد تفوق 20 ألف دينار، وكما تعرف ليس لدينا البديل ولا وجهاء أعيان ولا أعضاء شرف ولا حتى مشروع تجاري، وبالتالي نحن بحاجة للفوز والبقاء مع الكبار لنعزز من توجهاتنا.

والجماهير ستكون حاضرة بعفويتها وستدعمه حتى النهاية، ولكن نريدها منظمة في التشجيع، وهذا ما لمسناه منها في المباريات السابقة، ونأمل ان نخرج منها بالفوز».

العدد 2807 - الخميس 13 مايو 2010م الموافق 28 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:39 ص

      منصور يا الفارس

      بقاء فارس الغربية في مصاف الدرجة الأولى شيء متوقع ولكن على ادارة النادي عدم الوقوع في مثل هدة المأزق مرة أخرى لأن موفع الفارس بين فرق الوسط وليس بين فرق المؤخرة منصور يأفارس العربية والله يكثر أمتالك يا جاسم عبد العال

    • زائر 3 | 3:49 ص

      الحمد لله

      الحمد لله بانه نادي المالكية يرعى فئاته بشكل كبير وقد يكون هناك قصور بسيط وتبقى المسالة مشتركة على الجميع مننا كجماهير وادارة ولاعبين .. والله يوفق الاخضر اليوم يارب

    • زائر 2 | 3:09 ص

      يا فاس الغربية

      الله معاك يا الأخضر والله ينصرك

    • زائر 1 | 2:50 ص

      اللهم صل على محمد و آله محمد

      يجب ان يعامل الفئات السنية بمثل الفريق الأول
      من مكافآت فوز و بدل تمرين .. وتطوير مدربي النادي .. ودعم رابطة الفريق الغائبة من كذا سنة ..

اقرأ ايضاً