العدد 2805 - الثلثاء 11 مايو 2010م الموافق 26 جمادى الأولى 1431هـ

البحريني محمد محمود يفوز بجائزة الشرق الأوسط للقيادة

أثناء تسلم محمد  محمود جائزة الشرق الأوسط للقيادة في القطاع الصناعي
أثناء تسلم محمد محمود جائزة الشرق الأوسط للقيادة في القطاع الصناعي

فاز نائب الرئيس بجمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية محمد محمود بجائزة الشرق الأوسط للقيادة. وأكد الرئيس التنفيذي والمستشار الأعلى بجمعية التدريب وتنمية الموارد البشرية إبراهيم الدوسري ورئيس الجمعية حسين إسماعيل، في بيان صحافي أمس (الثلثاء) اعتزازهما بالكوادر الوطنية العاملة بالمجال التطوعي بجانب عملهم الرئيسي وعلى مما حققوه من إنجازات مشرفة، لرفع اسم مملكة البحرين في المحافل الدولية.

وبهذا الصدد، قال البيان الصادر عن الجمعية إن إدارتها «تعتز بوجود الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة ألمنيوم البحرين (ألبا) محمد محمود كأبرز أعضاء الجمعية المتميزين، حيث حصل مؤخراً على جائزة الشرق الأوسط للقيادة في القطاع الصناعي».

وأضاف الدوسري أن حصول محمود على الجائزة الجديدة يأتي بعد مضي اقل من سنة واحدة من حصوله على جائزة المنظمة الفيدرالية للتدريب (إف تي دي أو) العام الماضي بكندا وإن هذه الجائزة ستضاف إلى رصيده لعدد الجوائز التي حققها على الصعيد الشخصي خلال السنوات القليلة الماضية، مردفاً أن إدارة الجمعية تفتخر لوجود أصحاب الكفاءات والقدرات بين أعضائها.

ومن ناحيته، أكد إسماعيل أن محمود من الكفاءات البحرينية القليلة المهتمة في ربط العمل التطوعي والعمل الأساسي بصفته نائبا للرئيس بالجمعية ورئيسا تنفيذيا للعمليات بشركة ألبا التي تعتبر اليوم أحد أكبر مصاهر الألمنيوم في العالم.

وتأتي جائزة التفوق في القيادة من دولة الإمارات العربية المتحدة بعد حفل التكريم الذي أقيم في مدينة دبي بحضور الرئيس التنفيذي لشركة ألبا لورانت شميت وكبار المسئولين، والذي أقيم في فندق إنتركونتينينتال، بمشاركة سفير ماليزيا في الإمارات والقائمين على الجائزة.

من جانبه، نسب البيان إلى الرئيس التنفيذي للعمليات في ألبا محمد محمود، قوله: «يأتي الفوز بفضل تعاون الجميع في شركة ألبا الذين يعملون بروح الفريق الواحد وهم يقفون جميعاً وراء هذا الفوز الذي يعتبر حافزاً جديداً لمواصلة العمل الجاد والعطاء المتواصل الذي بدأ قبل 30 عاماً في ألبا، التي أصبحت اليوم بفضل اهتمامها بالموظفين والعمال، وحصولها على العديد من الجوائز والشهادات التقديرية، وموظفوها محل فخر لمنتسبيها في الداخل وزبائنها في الخارج، وهو إنجاز يضاف إلى إنجازات مملكة البحرين التي تمثل ألبا فيها رافداً من روافد الاقتصاد الوطني في المجال الصناعي».

وأضاف محمود أن «المساندة المستمرة التي احصل عليها من رئيس مجلس الإدارة وجميع العاملين بالشركة لهي من الأمور التي جعلتني أحرز جائزة الشرق الأوسط للقيادة في القطاع الصناعي، وهم الشركاء الحقيقيون لمثل هذا الإنجاز، وأن الجميع هنا يعمل لأجل تحقيق الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030 بما يتناسب ومكانة مملكة البحرين العالمية».

يذكر أن محمد محمود بدأ مسيرته المهنية بالشركة قبل أكثر من ثلاثين عاماً، استطاع من خلالها الترقي في المناصب والمسئوليات، فأصبح مدير التحكم في العمليات، وبعد ذلك مديراً للموارد البشرية، كما شغل منصب مدير عام الإنتاج بالشركة، حتى أصبح يشغل منصبه الحالي رئيسا تنفيذيا للعمليات بالشركة. وهو أيضاً يشغل منصب رئيس لجنة ألبا لخدمة المجتمع منذ العام 2002، حيث عمل على نشر الروح الإنسانية بين الموظفين وتعزيز مبادرات المسئولية الاجتماعية للشركة على مستوى المملكة.

ويعتبر محمود عضواً نشطاً في نادي الخطابة بالشركة، حيث كان من الأعضاء المؤسسين للنادي الذي يعتبر من أول نوادي الخطابة التابعة لشركة صناعية في المملكة. ومن خلال عضويته في نادي الخطابة، حرص محمد محمود على تشجيع الموظفين على النمو وتطوير مهارات الخطابة العامة لديهم، بالإضافة إلى تعزيز الثقة بالنفس من خلال مختلف الأنشطة والفعاليات لنادي الخطابة، وبالمثل قام بتأسيس نادي الخطابة بالجمعية ليضم معه أعضاء الجمعية الراغبين في تطوير قدراتهم القيادية وأيضا أبناء أعضاء الجمعية حيث قام هو شخصيا بتطويرهم عن طريق المشاركة في برامج الجمعية المرتبطة في فن الخطابة.

ورأت إدارة الجمعية في الختام أن محمود مكسب لجميع الأعضاء ولجميع الفئات والمستويات بجمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية، متمنية له دوام النجاح على صعيد العمل التطوعي أو عمله الدائم لدى مؤسسة عريقة كشركة ألمنيوم البحرين (ألبا).

العدد 2805 - الثلثاء 11 مايو 2010م الموافق 26 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 10 | 1:40 م

      القائد والرئيس التنفيذي

      ماهو شي غريب عليك
      نفتخر فيك يا بو سلمــان و بانجازاتك
      تستاهل اكثر
      ومنها وللاعلى ان شاء الله

    • زائر 9 | 9:13 ص

      تستاهل ياالغالي

      تستاهل اله يوفقك

    • زائر 8 | 7:04 م

      الله يخليها لنا الغالي

      بصراحه انا من اكبر متابعين ابو محمود بسعوديه ومشالله هذا رجل علي قدر من كفاءه عالي واثبت بجداره دوره الفاعله وواجتهاده ب العمل علي مر السنين واعتقد براي الشخصي انه يستحق اكثر من جائزه مع انه لديه رصيد كافي من الجوائز نود ان نهنه علي هاذي جائزه ونقول له بصراحه انت الي محلي الجائزه يابو محمود وتستاهله يا الغالي عسا الله يوفقك ونشوف نجاحتك توصل السعوديه ورياض عندنا

    • زائر 4 | 3:37 ص

      كلا يجر النار الى قرصة ..

      كل ذي منفعة يرى انه ملزوما بالمدح و الاطراء
      من ينسى عمله الدؤوب في تطفيش كفاءات بحرينية للمستقبل, كم شخصا قربه لنسب او عرق او مذهب.
      هذا هو الحال, " كلا انما نملي لهم ليزدادوا"
      يبيله

    • زائر 3 | 2:19 ص

      يبيلة ؟

      منهو اللي قال يبيلة ؟ وبأي مناسبة ؟

    • زائر 2 | 1:40 ص

      و بعد يبيله

      من جد وجد و من زرع حصد....هذا المثل ينطبق على بوسلمان.....نحن نفتخر بهذا الانجاز ( بيييله) و نقول لبوسلمان ( ابتسم )

    • زائر 1 | 9:20 م

      قدها وقدود

      قدها وقدود يابو سلمان وتستاهل أكثر.
      يبيله

اقرأ ايضاً