العدد 2804 - الإثنين 10 مايو 2010م الموافق 25 جمادى الأولى 1431هـ

انقضاء الدعوى الجنائية في قضيتي شيك بدون رصيد

قررت المحكمة الصغرى الجنائية الخامسة برئاسة القاضي الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة وأمانة سر محمد مكي، بانقضاء دعوتين جنائيتين منفصلتين بعد تصالح المتهمين مع المجني عليهما في قضيتي شيكين بدون رصيد . وقد كانت القضية الأول هو أن المتهم اصدر شيكاً بقيمة 2800 دينار، واتضح أن الشيك بدون رصيد، أما القضية الثانية كان المبلغ فيها 21 ألف دينار،وعند موعد السحب تبين ان المتهم اصدر الشيك بدون رصيد في حسابه.

العدد 2804 - الإثنين 10 مايو 2010م الموافق 25 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:12 ص

      الى الزائر رقم 1

      اللي قلنه صح فمن ناحية واحدة القانون في صالح النصابين و من ناحية اخرى اذا اردت ان تعرف اذا كانت هناك قضايا في المحكمة ضد شخص ما قبل ان تتعامل معه فإنهم يقولون ان هذه معلومات شخصية و لا يحق لأحد الإطلاع عليهل!!! يعني لا أرحمك و لا اخلي رحمة الله تنزل عليك. يعني اصبحنا بلد الأمان للنصابين

    • زائر 1 | 1:11 ص

      من امن العقاب اساء الأدب

      هذا القانون الجديد هو ما كان ينتظره النصابين من مدة. يعني انصب عليك و بعدين اماطل و نروح المحكمة لمدة ست سنوات لبن نحصل على حكم اولي و بعدين الإستئناف وبعدين التمييز يعني اصبر عشر سنوات و اذا حكمت المحكمة لصلح النصاب راحت افلوسنا و اذا حكمت المحكمة لصالحنا و ضل عندنا روح بعد هذي السنوات و أخذ المحامي افلوسه يقدر النصاب يرجع فلوسنا اللي ماليها قيمة ذيك الساعة و بعد ما دفعنا للبنك ضعف الدين و اتدينا زيادة علشان بس انعيش.

اقرأ ايضاً