العدد 785 - الجمعة 29 أكتوبر 2004م الموافق 15 رمضان 1425هـ

طيران الخليج أول شركة طيران في المنطقة تطرح برنامجاً مخصصاً للعطلات إلى الهند

أصبحت طيران الخليج بعد طرحها لكتيب عطلات التجارب الهندية المكون من 72 صفحة، أول شركة طيران في منطقة الشرق الأوسط تقدم برنامجا مخصصا لعروض السفر الترفيهية إلى شبه القارة الهندية.

وباعتبارها أكبر شركة أجنبية تسير رحلات إلى الهند، تتيح طيران الخليج للمسافرين المزيد من المقاعد والرحلات إلى وجهات رائعة في كل أنحاء البلاد، بدءا من مدينة مومبي النابضة بالحيوية والنشاط وحتى مدينة دلهي الشهيرة ومدينتي كوتش وشيناي بمناظرهما الطبيعية الخلابة. وكل هذه الوجهات بالإضافة إلى وجهات كمدينة تريفاندرم وكولكتا وبانغالور، يمكن الانطلاق منها بسهولة لاستكشاف هذا البلد الساحر الزاخر بالتاريخ والحضارة.

وقال مدير تسويق الوجهات والبرامج الترفيهية في طيران الخليج مارك سينيور: «تعتبر الرحلات إلى الهند بالنسبة إلى الكثيرين بمثابة فرصة لاستكشاف حضارة مميزة ليست كأية حضارة أخرى في العالم. فبإمكانك أن تعيش كالمهراجا في القصور والقلاع الملكية الفخمة التي تحولت الآن إلى فنادق تراثية رائعة الجمال أو يمكنك الاسترخاء بجانب حوض السباحة في أحد المنتجعات الشاطئية الساحرة».

تقدم عطلات طيران الخليج مجموعة متنوعة من تجارب العطلات الغنية بعبق التراث والتي ستفي بمتطلبات حتى أكثر المسافرين تطلبا. وتشتمل الوجهات التي تتيحها عطلات طيران الخليج على جبال الهملايا الرائعة والشواطئ الرملية الجذابة والفنادق الفخمة وحتى المراكب المنزلية المائية.

والزيارة إلى الهند لا تكتمل إلا بتجربة علم أيورفيدا القديم. وتقدم عطلات طيران الخليج للمسافرين خيارات متنوعة من المنشآت التي تتيح علاجات أيورفيدا الصحية. وهناك أيضا منتجعات صحية تقدم مجموعة علاجات متكاملة ترتكز على علم أيورفيدا.

يوفر كتيب التجارب الهندية لعطلات طيران الخليج عروض السفر الترفيهية إلى أكثر من 20 وجهة في شبه القارة الهندية. وباستطاعة المسافرين تصميم وترتيب عطلاتهم بما يتوافق مع احتياجاتهم الخاصة. وسواء كانوا يرغبون بقضاء عطلة قصيرة أو الاستمتاع بجولة طويلة في الريف الهندي، بإمكان المسافرين الاختيار من بين عروض العطلات القصيرة إلى المدن أو عروض الجولات الممتدة من سبعة أيام إلى 10 أيام برفقة سيارة وسائق في الوجهات السياحية الرئيسية أو حتى عروض عطلات المنتجعات

العدد 785 - الجمعة 29 أكتوبر 2004م الموافق 15 رمضان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً