العدد 783 - الأربعاء 27 أكتوبر 2004م الموافق 13 رمضان 1425هـ

رئيس الوزراء: لن يتمكن أحد من عرقلة مسيرتنا

قام رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة بزيارة للبديع ضمن جولات سموه للمجالس الرمضانية في البلاد، إذ زار سموه مساء أمس مجلس المغفور له سمو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة بمبنى صندوق البديع الخيري، وكانت حشود كبيرة من المواطنين والأهالي في استقباله.

وخلال لقاء سموه المواطنين، قال «إنه بعناية الله وقيادة جلالة الملك المفدى وتصميم شعب البحرين وعزمه سنسير دائماً نحو الأمام ولن يتمكن أحد من إيقاف مسيرتنا أو عرقلتنا وإن البحرين تمضي بخطى ثابتة وأمل كبير نحو المستقبل الزاهر الذي يحقق متطلبات شعبنا وتطلعاته».

وأضاف سموه للحضور «أنني أشكر من خلالكم شعب البحرين قاطبة على مواقفه المؤيدة والمخلصة لقيادته ولوعيه وحسه الوطني ومشاعره الصادقة للحفاظ على إنجازات الوطن وحمايتها وإنه بفضل هذه المواقف الثابتة والصادقة والالتفاف حول القيادة سنحمي منجزاتنا ولن يتمكن أحد من أن يمس بسوء حقوق هذا الشعب ومكتسباته... وإن ما تحقق على أرضنا جاء بفضل جهودنا جميعاً قيادة وشعباً وهي إنجازات نفتخر ونعتز بها لأنها حظيت بالإشادة والثناء من مختلف الدول والمنظمات العالمية والدولية».

وأثنى سموه على الوعي المسئول لأبناء الوطن وحرصهم على تدعيم الأمن والأمان باعتبارهما من الركائز الأساسية في حياة الشعوب، مشيراً سموه إلى أن البحرين مرت بتجارب كثيرة خلال مسيرتها كانت لمدنها وقراها مواقف مشرفة تبعث على الاعتزاز والبديع إحداها

العدد 783 - الأربعاء 27 أكتوبر 2004م الموافق 13 رمضان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً