العدد 778 - الجمعة 22 أكتوبر 2004م الموافق 08 رمضان 1425هـ

سواق المواصلات يطالبون بلقاء وزيرة الصحة

بعثوا عدة رسائل إلى المعنيين

طالبت مجموعة من سواق المواصلات بمستشفى السلمانية الطبي، بلقاء وزيرة الصحة ندى حفاظ لبحث مشكلاتهم التي يعانون منها في عملهم، وللمطالبة بلجنة تحقيق محايدة لإصلاح الفساد الإداري في المواصلات الذي يعملون فيه.

وأشار أحدهم قائلاً «بعثنا رسائل كثيرة بصورة متسلسلة إدارياً قبل العام 2000، حتى وصلت يد وزير الصحة السابق، الذي بدوره استدعانا ووعدنا بحل المشكلة، وأخبرنا بأننا الفئة المهمشة في الوزارة، وبعد ذلك شرع في القيام بإصلاحات في القسم، إلا أن الجهات الضالعة في الفساد اعترضت، فتمت إزالة مراقب القسم ووقف بتهمة الفساد الإداري وفي معيته إداريين آخرين، بعد أن وجدت أدلة تدينهم».

وأضاف «الأمر الذي يؤسف له هو أنه بعد أن عينت الوزيرة الجديدة ألغيت القرارات السابقة التي أصدرها الوزير السابق، فأعيد الموقوفون إلى مناصب أخرى، وعلاوة على ذلك تم تكريمهم، ولم يتخذ إجراء رادع بحقهم، بعد أن وضعت المبررات للموظفين المتجاوزين من قبل إدارة شئون الموظفين، ما ينفي صفة الصدقية ممن يطالب بحقه من المسئولين وينشد الإصلاح، ما يدفعه لليأس». وأوضح سائق آخر أن «آخر رسالة تم ابتعاثها إلى الوزيرة موقعة من قبلنا، تم تسلمها من قبل مكتبها بتاريخ 22 أغسطس/آب الماضي، وحولت إلى القسم الذي نعمل فيه ونشتكي منه، ما دفع رئيس القسم إلى استدعائنا للتحقيق معنا، لدفعنا باتجاه سحب الرسالة الموقعة بطريقة غير مباشرة»

العدد 778 - الجمعة 22 أكتوبر 2004م الموافق 08 رمضان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً