العدد 771 - الجمعة 15 أكتوبر 2004م الموافق 01 رمضان 1425هـ

السعيد... بحريني يصدر روايته الأولى... بالإنجليزية

الوسط - منصورة عبدالأمير 

تحديث: 12 مايو 2017

يقيم مخزن جاشنمال للكتب بمجمع السيف حفل توقيع رواية پuixotiپللكاتب علي السعيد، وذلك يوم الخميس المقبل 21 اكتوبر/ تشرين الأول الجاري في الساعة الثامنة والنصف مساء. وطرحت رواية السعيد (26 عاماً)، التي كتبها بالانجليزية، في الأسواق الأميركية في أغسطس/ آب الماضي، وذلك بعد أن قام بإصدارها بالتعاون مع

iUniverse bookstore بالولايات المتحدة الأميركية. لكن أصداء روايته وصلت بعد ذلك إلى مواقع الكترونية اخرى للكتب، ولعل أهمها موقع امازون وبارنز اند نوبل الالكترونيان الشهيران.

وتتناول رواية السعيد حياة مجموعة من الشباب في منتصف العشرينات يمرون بتجارب عدة، ويتفاعلون معها بطرق مختلفة تعتمد على شخصية كل منهم، كما يتطرق من خلال استعراضها لمناقشة موضوع احلام الشباب وتطلعاتهم.

وذكر السعيد لـ «الوسط» «الرواية تدور في مدينة خيالية، واستوحيت بعض تفاصيلها من مجتمعي الصغير، كما أدرجت فيها تفاصيل من تجربتي الشخصية (...) لم اجعل الرواية تدور في مكان معين لأتمكن من الوصول الى الجميع، كما اني ركزت على عدد من الثيمات التي تناقش هموم الشباب بشكل عام في كل المجتمعات».

يذكر ان اول رواية كتبها السعيد كانت في سن الثامنة، لكنه لم يبدأ الكتابة بشكل جدي الا في العام 1998 حين انضم لطاقم صحيفة «الجلف ديلي نيوز»، وهو الأمر الذي ساعده على تطوير مهاراته في الكتابة باللغة الانجليزية بشكل كبير





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً