العدد 758 - السبت 02 أكتوبر 2004م الموافق 17 شعبان 1425هـ

حرم ولي العهد تفتتح أسواق حواء

افتتحت حرم صاحب السمو ولي العهد القائد العام لقوة الدفاع سمو الشيخة هالة بنت دعيج آل خليفة معرض أسواق حواء الثالث عشر الذي تنظمه جمعية رعاية الطفل والأمومة وذلك صباح أمس بمقر الجمعية في مدينة عيسى.

وقامت سموها والحضور بجولة تفقدية في أرجاء المعرض اطّلعت خلالها على أجنحة المعرض الذي حوى عدداً من المنتجات من بينها التحف والاكسسوارات المنزلية والأواني والملابس والعطور ومنتجات الحرف الشعبية. كما استمعت سموها إلى شرح مفصل من رئيسة الجمعية الشيخة لولوة بنت محمد آل خليفة عن أبرز أنشطة وبرامج الجمعية ومشروعاتها المستقبلية.

وفي ختام الجولة أشادت سمو الشيخة هالة بنت دعيج آل خليفة بالمستوى المتميز الذي برز به معرض أسواق حواء الذي يقام للعام الثالث عشر على التوالي... مبدية إعجابها بالمنتجات التي اشتمل عليها المعرض وبمبادرة السيدات البحرينيات وأقرانهن من دول مجلس التعاون للمشاركة في هذا المعرض... منوهة في هذا الصدد بالدور الذي تضطلع به جمعية رعاية الطفل والأمومة وريادتها في تنظيم الأنشطة والبرامج والفعاليات الخيرية التي تعود بالنفع على الأسر البحرينية المعوزة وتسهم في دعم المرأة البحرينية وتعزيز دورها في المجتمع، متمنية للقائمين على هذا المعرض كل توفيق ونجاح.

من جهتها أعربت رئيسة جمعية رعاية الطفل والأمومة الشيخة لولوة بنت محمد آل خليفة عن شكرها وتقديرها لسمو الشيخة هالة بنت دعيج آل خليفة على رعايتها لمعرض أسواق حواء. موضحة «ان الجمعية اعتادت تنظيم هذه الفعالية على مدى ثلاثة عشر عاماً نظراً إلى النجاح الذي حققته وتجاوب عدد من السيدات للمشاركة والإقبال على شراء ما تطرحه هذه السوق من منتجات تلبي احتياجات شهر رمضان المبارك وذلك رغبة منهن لدعم الجمعية والمشروعات التي تطرحها خدمة للمجتمع البحريني والنهوض بمستوى المرأة، مشيرة إلى أن ريع هذا المعرض سيخصص لمركز معلومات المرأة والطفل الذي أنشأته الجمعية بهدف توفير المعلومات المتعلقة بالمرأة والطفل والأسرة البحرينية للباحثين والدارسين»

العدد 758 - السبت 02 أكتوبر 2004م الموافق 17 شعبان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً