العدد 756 - الخميس 30 سبتمبر 2004م الموافق 15 شعبان 1425هـ

الأهلي القطري يهزم النجمة... وباربار يطير الى إيران

في مباراة شهدت احتكاكات قوية بين لاعبي الفريقين

فاز الأهلي القطري لكرة اليد على فريق النجمة البحريني بنتيجة 29/27 في المباراة التي أقيمت بينها أمس على صالة نادي باربار.

وغاب عن صفوف الأهلي القطري في المباراة لاعبه القطري ناصر سعد، وكذلك المحترف الألماني دمير لإصابته في المباراة الودية الأولى أمام باربار.

وكان فريق الأهلى القطري خسر تجربته الودية الأولى في المعسكر التدريبي الذي يقيمه في البحرين أمام فريق باربار أمس الأول بنتيجة 36/26.

وخاض باربار مباراة أمس الأول استعداداً لمشاركته في البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد. جاءت المباراة حماسية من الجانبين وخصوصاً في شوطها الأول الذي شهد تقارباً كبيراً في النتيجة وتبادلاً للهجمات السريعة التي اعتمدها الفريقان. وتمكن الأهلي القطري من تحقيق الفوز في المباراة بفضل تفوقه في الشوط الثاني وتألق محترفه اليوغسلافي جوران الذي طرد قبل نهاية المباراة برفقة لاعب النجمة خالد مراغي بعد احتكاكهما المباشر.

عموماً مثلت المباراة تجربة جيدة للفريقين اللذين عمد مدرباهما إلى اشراك جل اللاعبين من أجل الوقوف على مستوياتهم قبل المشاركات الرسمية. وكانت المباراة حماسية من الجانبين وشهدت بعض الاحتكاكات القوية بين اللاعبين. أدار اللقاء الحكمان توفيق عيسى ونادر البزاز وخصوصاً جمهور جيد العدد.

باربار يطير إلى طهران

يغادر البلاد في التاسعة من صباح اليوم فريق نادي باربار لكرة اليد للمشاركة في البطولة الآسيوية لأبطال الدوري المقرر إقامتها في العاصمة الإيرانية طهران، ونتمنى التوفيق لممثل البحرين في هذا المحفل الآسيوي.

و أعرب مجلس إدارة نادي باربار عن شكره إلى شركة البحرين للاتصالات (بتلكو) الراعي الرسمي لفريق كرة اليد ممثل الأندية البحرينية في البطولة الآسيوية السابعة التي ستقام منافساتها في العاصمة الإيرانية طهران. وخص مجلس الإدارة بالشكر كل من رئيس مجلس إدارة الشركة رشيد المعراج، الرئيس التنفيذي توني هارت ومدير أول شئون الاتصالات أحمد جناحي.

وأكدت إدارة النادي انها ستعمل جاهدة لتكن عند حسن ظن الجماهير الرياضية والشركة الراعية للفريق في هذه البطولة التي نأمل في أن يحقق فيها نجوم كرة اليد مركزاً يليق بسمعة المملكة وممثليها في هذه اللعبة.

وبدأ أفراد الفريق بارتداء شعار الشركة الراعية (بتلكو) سواء التدريبات اليومية المكثفة أو أثناء المباريات التجريبية التي يجريها الفريق مع الكثير من الفرق المحلية والخليجية الزائرة.

ويبدي الجهاز الفني تفاؤلاً كبيراً في تحقيق نتائج متقدمة في طهران، وخصوصاً أن الفريق اكتسب تجربة من مشاركته الخارجية الأولى في العام الماضي في بيروت، إضافة إلى تدعيم الفريق بلاعبين محترفين، وهو ما يعزز الثقة لدى اللاعبين ويسد الثغرات التي ربما يعاني منها الفريق وخصوصاً في خط الدفاع.

وعلى رغم إلغاء المعسكر الخارجي الذي أضاع فرصاً لاحتكاك اللاعبين وزيادة خبرتهم، فإن هذا الإلغاء كان دافعاً لكل من الجهاز التدريبي واللاعبين لتكثيف برامج التدريب الداخلية وإعطاء اللاعبين جرعة من الحماس تعوض عما فاتهم في المعسكر

العدد 756 - الخميس 30 سبتمبر 2004م الموافق 15 شعبان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً