العدد 2801 - الجمعة 07 مايو 2010م الموافق 22 جمادى الأولى 1431هـ

الصينيات والتايلنديات يسيطرن على نصف سوق الدعارة في البحرين

إحصاءات رسمية للعام 2009... %20 من المتهمين الرجال بحرينيون...

كشفت إحصائية صادرة عن وزارة الداخلية مرفقة بالرد الوزاري على لجنة التحقيق البرلمانية في التدهور الأخلاقي بالقطاع السياحي أن الصينيات والتايلنديات يسيطرن على أكثر من النصف بنسبة 53.1 في المئة من سوق الدعارة في البحرين في العام 2009.

وأشارت الإحصائية إلى أن «عدد المتهمات في قضايا الآداب العامة بلغ في العام 2009 (844 متهمة)، احتلت الصينيات المركز الأول بينهن، إذ بلغ عدد المتهمات منهن 234 متهمة، في حين جاءت التايلنديات بالمرتبة الثانية وبلغ عددهن 214، وحلت المتهمات الأثيوبيات ثالثاً بـ 190 متهمة».

وذكرت إحصائية أخرى لوزارة الداخلية بشأن عدد المتهمين من الرجال في قضايا الدعارة أن «مجموع المتهمين بلغ في العام 2009 (322 متهماً) يحتل الهنود بينهم المرتبة الأولى إذ بلغ عددهم 107، في حين جاء حملة الجنسية البنغالية في المرتبة الثانية وبلغ عددهم 88 متهماً، وحل البحرينيون ثالثاً إذ بلغ عدد المتهمين منهم 67 متهماً».


البحرينيون يشكلون 20 من المتهمين الرجال في قضايا الآداب العامة... في إحصائية لـ «الداخلية»

الصينيات والتايلنديات يسيطرن على 53 من سوق الدعارة في البحرين

كشفت إحصائية لوزارة الداخلية مرفقة بالرد الوزاري على لجنة التحقيق البرلمانية في التدهور الأخلاقي بالقطاع السياحي أن الصينيات والتايلنديات يسيطرن على 53.1 في المئة من سوق الدعارة في البحرين في العام 2009.

وأشارت الإحصائية إلى أن «عدد المتهمات في قضايا الآداب العامة بلغ في العام 2009 (844 متهمة)، احتلت الصينيات المركز الأول بينهن إذ بلغ عدد المتهمات منهن 234 متهمة، في حين حجزت التايلنديات المرتبة الثانية إذ بلغ عدد المتهمات 214، في حين حلت المتهمات الإثيوبيات ثالثاً إذ بلغ عددهن 190 متهمة»، وتابعت «وبلغ عدد المغربيات المتورطات في هذه القضايا 18، والمصريات 7، في حين كانت الروسيات 27 والسوريات 6، والبحرينيات 7 والعراقيات 25»، وأضافت «في حين كان عدد الفلبينيات 31 والغرغستانيات 2 والسيلانيات 14، وهناك متهمة واحدة من عدد من الجنسيات وهي الجورجية والسويدية والعمانية والسعودية والمالدوفية».

كما بينت الإحصائية أن «عدد الهنديات المتورطات في هذه القضايا بلغ 26 بينما بلغ عدد التركيات 4، والبنغاليات 15 بينما بلغ عدد الإندونيسيات 12 والإريترية 4، والأوزباكستانيات 3».

وذكرت إحصائية أخرى لوزارة الداخلية بشأن عدد المتهمين من الرجال في قضايا الدعارة أن «مجموع المتهمين بلغ في العام 2009 (322 متهماً) يحتل الهنود بينهم المرتبة الأولى إذ بلغ عدد المتهمين الهنود 107، في حين جاء حملة الجنسية البنغالية في المرتبة الثانية إذ بلغ عدد المتهمين منهم 88، والبحرينيون ثالثاً إذ بلغ عدد المتهمين منهم 67 متهماً».

وبحسب تلك الأرقام فإن حملة ثلاث جنسيات وهم البحرينيون والهنود والبنغاليون يشكلون 81.4 في المئة من مجموع المتهمين، إذ يشكل الهنود نسبة 33.2 في المئة من المجموع الكلي للمتهمين، في حين يشكل البنغاليون 27.3 في المئة منهم، والبحرينيون 20.8 في المئة.

وكانت إحصائية لوزارة الداخلية مرفقة بالرد الوزاري على لجنة التحقيق البرلمانية في التدهور الأخلاقي بالقطاع السياحي نشرتها «الوسط» كشفت عن أن شعبة حماية الآداب العامة سجلت منذ العام 2005 وحتى السابع عشر من شهر أبريل/ نيسان 2010 وجود 3871 متهمة و2009 متهمين بالدعارة بما مجموعه 5880 متهماً ومتهمة بالدعارة خلال 5 سنوات وأربعة أشهر.

وبينت وزارة الداخلية أنه «في العام 2005 كانت هناك 654 متهمة بالدعارة، بينما شهد العام 2006 القبض على 613 متهمة من 26 جنسية مختلفة، وفي العام 2007 تم القبض على 721 متهمة من 27 جنسية»، وتابعت «في حين تم القبض على 703 متهمة من 22 جنسية في العام 2008، بالإضافة إلى 844 متهمة من 23 جنسية في العام 2009»، وأشارت إلى أنه «حتى السابع عشر من أبريل من العام 2010 تم القبض على 336 متهمة من 14 جنسية».

ولفتت وزارة الداخلية إلى أن «عدد المتهمين من الذكور بالدعارة الذين تم القبض عليهم في العام 2005 بلغ 417 من 26 جنسية، بينما شهد العام 2006 القبض على 423 متهماً ينتمون إلى 19 جنسية»، وأوضحت أن «العام 2007 شهد القبض على 482 شخصاً من 19 جنسية، وانخفض العدد في العام 2008 إلى 249 متهماً من 15 جنسية، وارتفع مجدداً في العام 2009 ليصل إلى 322 متهماً من 18 جنسية»، وبينت أنه «منذ مطلع العام 2010 وحتى السابع عشر من أبريل/ نيسان الماضي سجلت شعبة حماية الآداب العامة وجود 116 متهماً من 11 جنسية».

وكانت لجنة التحقيق البرلمانية في التدهور الأخلاقي بالقطاع السياحي طالبت في مؤتمر صحافي عقدته ظهر أمس الأول بمجلس النواب بعيد لقائها بوزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ووزيرة الثقافة والإعلام الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بتنفيذ القوانين والقرارات لمنع الفجور والتدهور الأخلاقي، مشيرة إلى أن «رد اللجنة الوزارية الذي لم نتسلمه إلا بعد الاجتماع خلا من أية خطة زمنية لمعالجات مشكلات التدهور الأخلاقي والفجور».

وأكدت اللجنة أن «تطبيق القوانين الموجودة من شأنه المساهمة في معالجة 70 في المئة من المشكلات الموجودة، غير أن ذلك يحتاج إلى عمل جاد من كل الجهات»، واتهمت اللجنة «مجلس الشورى بإخفاء خبر تسلمه عريضة شعبية وقع عليها آلاف المواطنين من كل الاتجاهات من قبل عدد من التجار والنواب تطالبهم بإقرار مشروع قانون منع تداول وتناول الخمور».

ونبه رئيس لجنة التحقيق البرلمانية في التدهور الأخلاقي بالقطاع السياحي النائب حمد المهندي إلى أن «ما يهمنا هو تنفيذ النصوص القانونية على أرض الواقع إذ إن بالقانون الحالي لو رافقه عمل جاد فيمكنهم القضاء على التجاوزات بنسبة تصل إلى 70 في المئة»، أما النائب السيدجميل كاظم فأشار إلى أن «الرد الحكومي خلا من أية خطة زمنية».

العدد 2801 - الجمعة 07 مايو 2010م الموافق 22 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 79 | 9:10 م

      اقول اسكت

      كل واحد قاعد يكتب ومسوي شريف ومحترم وكل ماتصرف الرةاتب يطيرعلى البحرين يدور الدعاره خلاص ياخي انت وهو الي محترم لايروح يدور التايلنديات في الشقق من الي مجبرك تروحلهن برجليك ولا تعشقون النفاق واثارة الفتن والفضايح

    • زائر 75 | 2:30 م

      عتبي الى ؟؟

      عتبي الى وزير العدل وينك في عن هل الاحصائيه وله بس استاذ يووم جمعية الوفااق قالت الحق قمتوا عليها يووم قالت الكلمه في طيران الخلييج ؟؟؟؟

    • زائر 78 زائر 75 | 9:39 م

      ولد البحرين

      الله يهدي اهل البحرين

    • زائر 74 | 2:20 م

      المغربيات والسوريات يتمسكنوا الى ان يتمكنوا

      انا معاكم المغربيات والسوريات المسلمات يا زعم يراكضون ورا ريايلنا ويسرقونهم من بيوتهم بطرق الاغراءات والحركات اللي نشأوا عليها في بلادهم ويتمكنوا من الرجل بسهوله وبالسحر المنتشر في بلادهم اللي عن طريقه يشربكون الرجل ويخلونه يترك زوجته وعياله حتر لو كانت الزوجه ملاك يسحبونه بالحرام وبعدين يشترطون عليه ان يتزوجهم بعد ان يحدث الحمل بس الاغبياء البحرينيين يصدقون ان الولد ولدهم بسبب السحر وما يدري ان هل ساقطه راحت مع الف واحد وواحد وهو مسكين مصحق ومفكر انها طايجه بغرامه

    • جــــروح | 1:42 م

      سوق الدعارة في البحرين؟؟؟!!!

      كلمة (سوق) الدعارة.. كلمة خطيرة جدا جدا في بلد اسلامي مثل بلدنا.. يعني هل فعلا سوق الدعارة معترف به حكوميا وموجود بالفعل في بلدنا وله جنسيات معينة وقوانين وشروط وعقود دائمة ومؤقتة حالها حال بعض المهن.. هل السادة النواب جالسون من النوم الآن.. اذا استيقضوا النواب الكرام اخبروهم يناقشون هذه (السوق)؟؟!!!

    • زائر 72 | 1:17 م

      ما شالله!!!!

      وانه آقول ليش إخوانّه السعوديين امطيحين عندنه ليل ونهار!!!!. آقول للحكومة: وليش إتدخلونهم البلد أهمه وغيرهم من المغربيات والفلبينيات والأثيوبيات ووووووووو.

    • زائر 71 | 11:27 ص

      ربيع العمر!!؟؟

      الي فيلسوف وابن الدراز كلامكم صحيح بس نسيتو شي مهم .. ان معظم مابي اعم بخص بكلامي هذا ان معظم الي يروحون للمعاصي والمناكر هما من المتزوجين ويكون كبار واعين وعندهم عيال تاركين اسرهم وزوجاتهم ورايحين ورى غريزة اعزكم الله كانهم حيونات مب اوادم ما يدرون عن عيالهم تاركين كل شي ع المره وعليه اشبسوي المره مع عيال بطولها ما يبون لهم اب يوجههم لصح اشنحجي اشنقول نتعب ... الله يهدي الجميع ويحسون اشوي انه في رب بحاسبة وامراض واوبئه ماراح يحسون الا لين صادهم شي وصادهم امراض فتاكه بعدين مايفيد الندم

    • زائر 70 | 11:12 ص

      هذول بس!!

      وين راحوا الفلبينيات والعراقيات والمغربيات الفلبينيات الي عافسين بيووت الناس لانهن ارخص خاربين بيوت العوائل الهادئه ياخذون رياييل غيرهن يتستعرضون اجسامهم في الشوارع والمحلات الحين صارت موضه الي يبي يمشي بضاعته ييب فلبينيه ويرزها بالمحل عشان بس ما يخسر مني ومناك له ولغيره .. اذا فلبينية بترافج لها عشرة رياييل ويدورون الرياييل لكبار عشان ها يستفيدون منهن عدل نص اقتصاد الديرة رايح في الدعارة من الي ياخذونه من الوصاخه ويطرشونه ديرتهم الفلبينية تلاقيها مزوجه في ديرتها وتيي سو علاقة مع اكثر من بحريني

    • زائر 67 | 9:01 ص

      الرجال

      ليش ما ذكرتو جنسية الرجال ولا الوحدة تزني مع من ؟ انا أقول المغربيات لاعبين لعبه بس كله مع اللي مراكزهم كبيرة وتختار واحد عنده مقدرة مالية لتأثيث شقة في بلدها أما التايلندية تروح مع أي واحد يملك أكثر من عشرة دينار بس الرجال لهم سبب في البحث ومطاردة المرأة أعرف واحد يزني مع راقصات و مغنيات فندق صديقه وببلاش كل ليلة .

    • جمرية تبي تشتغل | 7:49 ص

      المشتكى لله

      يالله خير وخاتمة خير في هالدنيا والله يستر علينا من بلاويها وعلى ما ذكر أحد الأخوان أن هذولة حيوانات في زريبة كبيرة

    • زائر 66 | 7:20 ص

      حراميها

      اللهم باعد بيننا و بين الشبهات و الشهوات، مشكلة اذا كان حاميها,,,,

    • زائر 65 | 7:20 ص

      اللهم دمر اعداء الوطن

      اللهم احفظ هذا البلد من شر الاشرار وخبث الخبثاء اللهم احفظ البحرين واهلها من كل سوء واحفظ عليها امنها وامانها الذي هو سمة من سماتها اللهم شل ايدي كل من اراد الخراب لهذا البلد واراد السوء لأهل هذا البلد اللهم دمر اعداء هذا اليلد ودمر كل من يضمر الشر لهذا البلد

    • زائر 64 | 7:16 ص

      عيون ستره

      كثروا من الصلاة على النبي والاستغفار الله يهدي الجميع ويهدي امة محمد صلى الله عليه واله وسلم

    • زائر 63 | 7:00 ص

      الدعارة

      في زدياد وكله بسبب السياحة الغير النظيفة ..

    • زائر 62 | 6:37 ص

      الدعارة

      وبيع وتجارة البشر كله ذي صاير في مملكة الخوف والفسق والفجور بحماية القانون .. يا قلبي قانون الاداب .. والله فشيله .. اين رجال الامن وين قسم ما يسمى با الاداب يمكن بعد كبار رجال الامن عنده مصلحة في شئون الدعارة والفسق لذلك يتم التغضي عن الفندق الكبيرة الذي يملكه ..

    • زائر 61 | 6:34 ص

      ووين الفلبينيات؟

      بس صينيات وتايلنديات ووين الفلبينيات وبعدين الاثيوبيات لو ما سكروا الباب عليهم جان صاروا ازيد بعد ما عفسوا البلد وهذا غير اللي مو مسجلين وقاعدين يسرحون ويمرحون وينشرون الفساد المفروض بلدنا اسلامي وحتى الملابس الغير محتشمة يمنع لبسها في الاماكن العامة مو الوحدة تمشي شبه ملابس عليها ويخلونها بكيفها بعدين يقولون صار اعتداء وصارت جرايم

    • زائر 60 | 6:28 ص

      ام فيصل

      ادا كثر الزنى كثرموت الفجئة

    • زائر 59 | 6:20 ص

      البركة في الكفلاء

      البركة في الكفلاء لما هو منتشر في الفنادق والاسواق. لم نسمع شيئا عن كفلائهم اذا تعرضوا للمساءلة او العقاب. انظروا حولكم وخمنوا من يقف وراءهن ويسترزق حراما زقوما من سواتهن.

    • زائر 57 | 6:01 ص

      غريب الدار ،،، أحلى كلام قلته

      أحلى تعليق على الموضوع ،لإقد ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس،والناس مستغربة من موت الفجأة ومن الدمار اللي يحدث في الدول والعواصف وجميع المظاهر التي تدل على غضب رب العالمين....أتمنى ان نتوب إلى الله ونتحد ونتعاون على البر والتقوى ولا نتعاون على الإثم والعدوان والتخريب والسب واللعن والقذف في أعراض الناس ، ورمي المحصنات الغافلات بغير علم،أرجو أن يفكر كل المعلقين هنا أنهم سوف يحاسبوا من الله على رميهم الناس بالباطل ،،، واذكروا دائما أنه لا تزر وازرة وزر أخرى

    • زائر 56 | 5:51 ص

      سمعة البحرينيات في الخليج !!!

      اسمحولي يا إخواني وبصدق وحزن وأسى إن سمعة البحرينيات في الخليج تفشل،،،، وأنا من أكثر من 20سنة كنت أسافر دول الخليج وأفتشل من اللي اسمعه عن بحرينيات هناك وفي البحرين ،، وقدر استطاعتي كنت أدافع وأقول موكل بنات البحرين ياناس حرام تحكمون على شعب بأكمله من خلال قلة فاسدة ،،،،، وأنا أقول لإخواني وأخواتي اللي يرمون كل الشعوب بالتهم ترى ديرتنا ماتخلا وخلنا نحاول نصلح الوضع أحسن بدل مانزيد أعداءنا!!!

    • زائر 55 | 5:48 ص

      الى الزائره 45 ام اسامه مجرد استفسار

      يعني انتى متأكده كل التاكيد انهم بحرينين من اب وجد شكلج رايحه هناك وتعرفينهم عدل ؟؟؟

    • زائر 54 | 5:46 ص

      المقاهي ودورها في الافساد

      وش رايكم بالمقاهي اللي تعمل بها فتيات فهل هذا من الامور التي تشجع على الفساد ام لا ؟ وش رايكم بالمقاهي التي تردادها الفتيات برفقة الرجال وهذه المقاهي معروفة للجهات المعنيه فهل مثل هذه المقاهي تشجع على الفساد الاخلاقي ام لا ؟ وبالمناسبه الكثير من رواد هذه المقاهي هم ابناء وينات هذا الوطن الغالي فيا ترى اليس هذا فساد اخلاقيا ام لا ؟

    • زائر 53 | 5:40 ص

      بوخــالد

      وين تنزل البركة علينا والخمور والفجور عندنا يعني وزارة الداخلية مع كل هذا التطور والجهود المبذولة من قبلها الى الحين مو قادرة توقف سيل الدعارة . نتمى مضاعفة القوة العاملة في هذا الاختصاص أكثر وأكثر حتى نتبارك في أرضنا الحبيبة ويتم الراتب الى آخر الشهر على الاقل.

    • زائر 52 | 5:38 ص

      من السبب ؟؟؟

      الله يكون بعونكم يالبحرينين تجنيس عشوائي وبطاله وازمت سكن ودعارة وانتو معروفين بأصلكم الطيب حسبي الله ونعم الوكيل

    • زائر 51 | 5:33 ص

      القذارة يجب محاربتها

      هذه القذاره يجب التصدي لها بجداره وصرامة من قبل الجميع مواطنون ومسئولون على حد سواء فهذه مسئولية مجتمعيه الكل يتحمل جزء من المساهمه في محاربة هذا الوباء وهذه القذاره . وعلى فكره هناك بعض ابناء الوطن يذهب للخارج ويحضر فتاه ويتزوجها ولكن الغرض من زواجه منها هو القيام بالعمل في هذا المجال القذر فهؤلاء يجب محاربتهم وفضح امرهم وهناك فئة من بعض البحرينيات ممن يقمن بهذا العمل ونسبة منهن مطلقات فيجب التصدي لهذه الحالات بكل صرامة

    • زائر 49 | 5:13 ص

      أم أسامة

      الى الزائر 21 : والله بحرينيات أبا عن جد وروح لأي فندق أو مطعم درجة أولى وانت تشوف بعيونك شغل على أصول بس من تحت الدف (والدفة) ولا نتو بس فالحين كل ما صار شيء قلتوا مجنسين مجنسين حبيبي كل ديرة فيها مقبرة وأنا لي شفته في الخليجيات ما شفته في المغربيات وهاكوا الاحصائيات اشهدت ....وسلام لام

    • زائر 48 | 5:08 ص

      هديره

      حميه حرميه

    • زائر 47 | 4:57 ص

      القاعدة و الفلبينيات

      أعتقد الدراسة بدون تأثير القاعدة على الفلبينيات .. هذي ببس الفنادق

    • زائر 46 | 4:46 ص

      لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

      استغفر الله من كل ذنب عظيم
      الله يهدي الجميع ،، ولو ان هالبلد خلاص خراب
      وأكدت اللجنة أن «تطبيق القوانين الموجودة من شأنه المساهمة في معالجة 70 في المئة

      يعني لو ويش يصير لو ويش يستوي هذا هو وبيزيد ،، والايام بيننا

    • زائر 45 | 4:43 ص

      باجر سيون احصائية

      بكرا يسون احصائية عن الاطفال القطاء لان تزيد الدعارة يزيد معاها الاطفال ولو يكولون الطفل يجي ورزقته معه .. لا تشيلون هم من الناحية ... وبعدين مو حالة امس يمنعون الخمر واليوم احصائية على الزنى يعني مو حالة.. وبعدين لاتنسون انو كل ممنوع مرغوب .. واذا ما زاد بيع الخمور الى 50 % من قبل اني بالبحرين صارلي 4 سنوات ابد ما شفت في يوم برادة او سوبر ماركت يبيع خمور ، ولا يوم شفت موضوع الدعارة في الشوارع ،، ( هذا الجامع وهذي الكنيسة وهذي الاشياء الفاسدة ، ويجب محد يتعدى على الثاني وانت اختار ))

    • زائر 44 | 4:40 ص

      امرأه شريفه

      وما خفي اعظم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هؤلاء هم وقود جهنم؟؟؟؟؟؟؟؟

    • زائر 43 | 4:31 ص

      الرشد

      الصينيات عندهم واسطة

    • زائر 42 | 4:25 ص

      البحرين الغاليةاة اة اة

      يا جماعة من السبب للحد وصلنا حسبي اللْةونعم الوكيل

    • زائر 41 | 4:22 ص

      الديرة مشحونة دعارة وأجانب

      الديرة مشحونة دعارة وأجانب

    • زائر 40 | 4:20 ص

      خربوا هويتنا

      ما تعرف أذا كنت أنت في البحرين لو لا من كثر الاجانب

    • زائر 39 | 4:16 ص

      الله يحرق في نار جهنم الي كان السبب في خراب الديرة

      الله يحرق في نار جهنم الي كان السبب في خراب الديرة

    • زائر 37 | 3:56 ص

      تابع غريب الدار

      الزنا و موت الفجأة
      إِذَا جَارُوا فِي الْحُكْمِ تَعَاوَنُوا عَلَى الظُّلْمِ وَ الْعُدْوَانِ ،
      وَ إِذَا نَقَضُوا الْعُهُودَ سَلَّطَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ عَدُوَّهُمْ ، وَ إِذَا قَطَعُوا الْأَرْحَامَ جُعِلَتِ الْأَمْوَالُ فِي أَيْدِي الْأَشْرَارِ ، وَ إِذَا لَمْ يَأْمُرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَ لَمْ يَنْهَوْا عَنِ الْمُنْكَرِ وَ لَمْ يَتَّبِعُوا الْأَخْيَارَ مِنْ أَهْلِ بَيْتِي سَلَّطَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ أَشْرَارَهُمْ ، فَيَدْعُو عِنْدَ ذَلِكَ خِيَارُهُمْ فَلَا يُسْتَجَابُ لَهُمْ

    • زائر 36 | 3:55 ص

      غريب الدار

      الزنا و موت الفجأة
      قَالَ رسول الله ( صلى الله عليه و آله ) : " إِذَا كَثُرَ الزِّنَى بَعْدِي كَثُرَ مَوْتُ الْفَجْأَةِ ، وَ إِذَا طُفِّفَ الْمِكْيَالُ أَخَذَهُمُ اللَّهُ بِالسِّنِينَ وَ النَّقْصِ ، وَ إِذَا مَنَعُوا الزَّكَاةَ مَنَعَتِ الْأَرْضُ بَرَكَاتِهَا مِنَ الزَّرْعِ وَ الثِّمَارِ وَ الْمَعَادِنِ ،

    • زائر 35 | 3:54 ص

      لاتعليق

      شيئ يكسر قلب كل هذا في بلدي العربيه المسلمه استغفرك يارب ممايفعلون

    • زائر 34 | 3:52 ص

      هناك دورة مقدمة من دولة الفلبين وتايلند

      اعلان من قبل حكومة الفلبين وتايلند الى دورة او دراسة في فن الدعارة -سوف تكون مدو هدة الدورة 3شهور وسوف يكون المكان البحرين -على الراغبين فقط المعرفة الكاملة با امكان الدعارة في البحرين--- الاتصال على شارع المعارض

    • زائر 33 | 3:48 ص

      الي تبونهم ما ذكرتوهم بالاحصائية

      احصائية فاشله
      وين العرب من الاحصائية وين المغربيات والمصريات والسوريات ومن الاجانب الروسيات الي يدخلونهم البحرين وقت الفورملا وبعدين يهدونهم يسرحون ويمرحون بالديرة او يمكن لان علية القوم ما يرضون عليهم عشان جذي ما اذكروهم
      حسبي الله ونعم والوكيل

      (( المحرقيه))

    • فيلسوف | 3:45 ص

      تعليق 2 تعليق عام

      هناك نعمة الزواج وهي نعمة من الله سبحانه . الله سبحانه كرم الانسان وخلقاه في احسن صورة ليش يضيع روحه ويرتكب المنكر والمعاصي ويهدم حياته . الحل يا جماعة قراءة القرآن الكريم كلام الله سبحانه . قراءة القرآن الكريم تجعل ايمانك قوي بالله سبحانه . وتجعلك تتجنب الوقوع في المعاصي المحرمة في القرآن الكريم . الكل عارف بانه محاسب عند ربه ومادري متى يوومه . ليش ارتكاب المعاصي هذي . البلد صح خربان خربان لاكن انا لازم اصلحع واعدله مو اخربه واخرب روحه واهلك روحي وياه . الله يهدي الجميع و الزواج افضل وسيلة

    • فيلسوف | 3:42 ص

      الى الاخ زائر رقم 6

      انا اؤيدك في كل خطوة ذكرتها؟ لاكن كيف تريد من وزارة الداخلية الحكم عليهم بهذه السنوات والحكوومة هي التي تريد هكذا في البلد يحصل . الحكومة ليش مماطلة في القضاء على الفساد والدعارة . اعتقد مماطلتهم لها اسباب ونتائج . اسبابها . يريدون انتعاش الاقتصاد على حساب شعبهم . نتائجه . النتائج معروفة وبكل صراحة اقوولها ( مرض الايدر من خلال الممارسات الغير مشروعة والمحرمة من قبل بعض الافراد ضعيفي الايمان وضعيفي السيطرة على انفسهم . والله كل واحد عقله براسه ويعرف خلاصه وهناك نعمة الزواج والاستقرار

    • زائر 32 | 3:41 ص

      الميد موجود والهوامور موجود والشعري والصافي والكنعد وكل شي ابسعره

      قاتلكم الله حولنون البحرين من أرض العلم والعلماء إلى أرض الدعارة والخمور والفسق

    • زائر 31 | 3:35 ص

      من قمر الأقمار صدق والله دعارة في بحرين هههههه؟

      ايسون روحهم توهم دارين في دعارة والله مسخرة خاطري اعطي كف لهوامير لكبارية اتدرون خلها على الله الله ايسلط عليهم الوان العداب في دنيا والأخرة هذا بالنسبة الفجور ولكن للتائبين الله ايهديهم الى طريق مستقيم و ل شمات عليهم الله ياخد حق منهم واليهم يوم بنشوفهم اشلون ايكونوا حياتهم .

    • زائر 30 | 3:26 ص

      فشلتونا وربي

      بلد الشعب الطيب حولتوها الى خزي وعار الله لايوفقكم وربي وصختو الام الطاهرة بالتجنيس والدعارة والخمور حسبي الله ونعم الوكيل

    • زائر 29 | 3:17 ص

      البضاعة جاهزة

      بلامس كانو يدهبون للبضاعه في عقري دارهم ولان تاتيهم في ديارهم بضاعة خاسرة

    • زائر 27 | 3:02 ص

      اعتقد في خطأ في الاحصائية

    • زائر 26 | 3:01 ص

      الــــنوخذه

      تايلند بارت2 يعني صدق الي قال البحرين تايلند الخليج حسب الله ونعم الوكيل عليكم يا مصخره

    • زائر 25 | 2:35 ص

      طبعي بحراني

      خزي و عار على البحرين هالتقارير !!! يقولون البحرين قايمة على السياحة!! معلوم السياحة من هالسوالف الوسخة فشلتونا جدام خلق الله .. حشى تايلند الشرق هالبحرين!!!!

    • زائر 24 | 2:29 ص

      الرادع

      مما يحجز الانسان المسلم عن المعصية سواء زنا او غيره اربعة امور :الدين والخوف من الله2 العقل مهما كان دين صاحبه3 سلطة المجتمع والخوف من الناس والفضيحة4الدولة وقانونها الرادع الثلاثة الاولى ممكن ان لانخاف منها ولا نضع لها بال اذاكان الضمير ميت ولكن ما نضع له حساب القانون الرادع للدولة

    • زائر 23 | 2:20 ص

      الى متى

      ومع ذلك وما يجب الالتفات اه جيداً هو ان عدد البحرينين المشار اليه لا يمثل البحرينين حيث ان من بينهم 50 من المجنسين ما بين هنود وباكستانين وبنغال مما يعني ان عدد البحرينين 26 فقط

    • زائر 20 | 2:05 ص

      (الحل موب بيده) وحاط لكم العنوان بين قوسين

      اين انتم يارجال الدين مافائدة خطبكم ومنابركم ان الم تعملوا على ازالة هذه المنكرات من الفجور والخمور ،طبعا البرلمان مامن فايدة وغسلنا ايدنا منهم، يارجال الدين سنة وشيعة عليكم ان تقومو برسالتكم فهذا واجبكم،نتمنى منكم ارسال وفد نيابة عن شعب البحرين الى جلالة الملك حفظه الله وملكنا مايقصر اطال الله عمره ،اماانتقعدوا على منابركم وتلقون الخطب فهذا لايكفي يجب التحرك من الجميع لانقاذ مملكتنا من الفجور والخمور .
      ==============
      لو قال وسوى وفعل كل الكلام بيد الحكومة
      يعني مايقدر ايسوي شي الخطيب

    • زائر 19 | 1:57 ص

      هموم الوطن

      وانا اقول ليش هالعلانات اللى بالشارع اول عربيا واول اسويا و13 عالميا ؟؟؟؟
      ترى هذه الاعلانات طلعت احنا متصدرين الدعارة والحكومة تفتخر بهذا الشي !!!! حسبي الله ونعم الوكيل ، البحرين فيها شعب يقيم صلاة الليل والدعاء يصدح في كل وقت بكل بيت ومسجد والحكومة تجلب لنا العار بهذا الفعل المشين .

    • زائر 18 | 1:51 ص

      سوق دعارة

      لماذا يقبض على المتهمات العاهرات فقط يجب ان يقبض على الرجال الذين يمارسون هذه الرذيلة ايضا وتنشر اسمائهم حتى يكون عبرة لغيرهم لماذا لاتطبق شريعة الاسلام برجمهم (فمن امن العقوبة اساء الادب)

    • زائر 17 | 1:49 ص

      زمن أعوج

      كل يوم جمعة والعياذ با اااه أشوف اوادم واجد على مواتر سيكل ويه فليبينيات

    • زائر 16 | 1:37 ص

      DHL

      هذة مساعدة للشباب الي مايستطيع يروح تايلند يوفرون لهم البضاعه لمحلة يعني في البريد السريع .....................

    • زائر 15 | 1:32 ص

      اين انتم يارجال الدين؟؟؟؟؟

      مافائدة خطبكم ومنابركم ان الم تعملوا على ازالة هذه المنكرات من الفجور والخمور ،طبعا البرلمان مامن فايدة وغسلنا ايدنا منهم، يارجال الدين سنة وشيعة عليكم ان تقومو برسالتكم فهذا واجبكم،نتمنى منكم ارسال وفد نيابة عن شعب البحرين الى جلالة الملك حفظه الله وملكنا مايقصر اطال الله عمره ،اماانتقعدوا على منابركم وتلقون الخطب فهذا لايكفي يجب التحرك من الجميع لانقاذ مملكتنا من الفجور والخمور .

    • زائر 14 | 1:00 ص

      نستحي نقول هذه البحرين

      اصبحت البحرين الجهة الافضل لعاهرات العالم المغاربة التايلنديات وغيرهم والان البحرينيات الساقطات ينافسونهن شوفوا الفيس بوك واكتفوا سود الله وجوهم الف واحد عندها الشره على اهلهم

    • سترة نور العين | 12:59 ص

      إلي وين تريدي أن تصلي يا بحرين

      ((( صحيح كلامك يا زائر 6 أبن الدراز )))
      ولله الحمد رب العالمين فضل بني آدم على جميع مخلوقاتة بميزة العقل
      لكن هناك من لا يحمد ربه على هذه النعمه ويتصرف كالحيوان المفترس
      معقولة يا دوله الأسلام يا بحرين ما تقدرون تسيطرون على هذا الوضع الماساوي من الدعارة وشرب الخمور وووو
      عجبي مملكة صغيرة والدمار فيها سايبة

    • زائر 13 | 12:53 ص

      من المستفيد؟

      ابي اعرف من المستفيد من هذه الدعارة ؟ ما اجيبونهم الا لكبارية اذا ما تتنظف البلد ستعم الامراض والحوادث وبصدق بلد اسلامي يجلب هؤلاء

    • زائر 12 | 12:32 ص

      اهم شي يحصل فلوس من العاهرات

    • زائر 11 | 12:24 ص

      في سوق البحرين السياحيه

      منهم التايلنديات-الصينيات- روسيات وانحائها-المغربيات-المصريات-اللبنانيات-عراقيات-اردنيات-سوريات -فلبينيات-اندنوسيات-وفي الااونه الاخيره طلعو خليجيات بكثره وهي خلجيات بعد ياويلي من هذا على بلدي وين القيم وين المبادئ.

    • زائر 10 | 12:19 ص

      اذا انتشر الزنا في مكان قرب هلاكها

      هناك تشجيع على الدعارة بشكل مبطن
      لان جماعة بني علمان تعتقد ان بذلك ينتعش الإقتصاد ويزدهر

    • زائر 9 | 12:05 ص

      أجلكم الله

      كلهم حيوانات في زريبة كبيرة

    • زائر 8 | 12:02 ص

      وين راحوا الخليجيين؟

      عيل وين راحوا الخليجيين اللي تارسين الديرة من هذه الاحصائية؟؟؟

    • علي القطان | 11:56 م

      ماشاء الله

      فدمتكم هاذي ديرة اسلامية ؟؟؟ والله حااااله كل سنه قاعد ايزيد الفسق والفساد في هالديره ...

    • زائر 7 | 11:54 م

      سياحة نظيفة وأقتصاد جيد للدولة

      شلون تبون شوارع واسعه وتعليم جيد وتطور بالبنية التحتية
      كل هذا من السياحة النظيفة الرخيصة يادولة القانون
      تايلند والهند والفلبين واندنوسيا وبلا روسيا
      وبحرينين لاننسى أكثرهم صغار السن وسعر فوق

    • زائر 6 | 11:52 م

      اين الحماة

      المفروض من وزارة الداخلية تحكم عليهم 10 سنوات و اتخلى صورهم في الجرايد حق يكونون عبره لغيرهم من الناس لان الكثير من الشباب يذهب لهم حتى يشبع من غريزة الجنسية على حساب مبلغ من المال لو ان هذا الشاب يجمع له هذا المبلغ انجان اتزوج و انجب له اولاد و بعيد عن الامراض الخطيرة ( بعيد عنكم جميعا يا اخواني و اخواتي ) لو الانسان يفكر انجان ما وصلنا الى هذا الحد ان اتكون في بلدنا الحبيب شبكات الدعارة ( ابن الدراز)

    • زائر 5 | 11:51 م

      .....وش الفايدة؟؟؟ مادام....!!!!

      الحكومه هي سبب رئيسي لأمراض الرئه والسرطان..أي بمعني استباحة الخمور والمراقص التي تحدث والسماح للمتنفذين الكباااااااااار من مزاولة مهنتهم القبيحة والداعرة ادى الى استشراء العاهرات والرذائل واستباحة اعراض الناس ولو كانت هذه الموبقات ممنوعة والتي منعتها الحكومه من ان تمنع بالبحرين لكان الأمر احسن وافضل

    • زائر 4 | 11:22 م

      تسهيل التجارة والإستثمار بين البلدين

      الصينيات والتايلنديات يسيطرن على 53 من سوق الدعارة في البحرين.. لماذا لا تمنع هذه الحنسيات من الدخول للبحرين؟ بدلا" من التسهيل عليهن بالدخول والحصول على التأشيرة في المطار (بحجة تسهيل التجارة والإستثمار بين البلدين!!)

    • زائر 3 | 10:02 م

      راحت بلدنا وطي

      العتب على الجهات التي تسهل دخول هذه الفئة المنحطة الى البلاد (اصدار تأشيرات بالهبل لكل من هب ودب)

    • زائر 2 | 9:57 م

      المرتبة الاولى ؟؟؟؟

      كل هذه الاحصائيات والارقام شكل البحرين بتوصل المرتبة الاولى في مدن الخطايا

    • زائر 1 | 9:47 م

      بس سوق البحرين كلشي موجود

      وين راحو المغربيات وين الفلبينيات روحو شوفو في اليل القضيبيه والحوره وانتو احكمو وفي البحرينيات الساقطات اللي يلاقون بعض الجنسيات الخليجيه فشلونه روح شوفو شارع المعارض اليل والمخفي اعظم اللي في الفنادق والشقق المفروشه

اقرأ ايضاً