العدد 2798 - الثلثاء 04 مايو 2010م الموافق 19 جمادى الأولى 1431هـ

السباع يصفي منتخب الناشئين إلى 28 من 44 لاعباً

مجلس الإدارة اعتمد التصفية في اجتماعه الأخير

استقر مدرب منتخبنا الوطني للناشئين المدرب الوطني عادل السباع على 28 لاعبا بعد أن وصلت القائمة الأولية إلى 44 لاعبا، واعتمد مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير الذي عقد أول أمس الأول القائمة الجديدة، ومن المفترض أن يكون الاتحاد قد راسل الأندية بشكل رسمي بشأن اللاعبين المنسقين.

والقائمة الجديدة ذات الـ 28 لاعبا على النحو التالي: جاسم أحمد رضي، كميل علي أحمد وحسن علي رضي (توبلي)، حسين رضي عبد الحسين، عبدالله عباس جاسم وأحمد إبراهيم (الشباب)، عبدالله ماهر (الاتحاد)، عمار عبدالنبي، جعفر علي منصور، حسين رضي عبد الله وإبراهيم جمعة (الاتفاق).

ومحمد جعفر مدن وجعفر عيسى حسن (الدير)، أحمد عقيل الفرج (سماهيج)، علي إبراهيم، جعفر منصور أحمد، سجاد ميرزا ويوسف عبدالله زليخ (الأهلي)، حسين صالح حسن (التضامن)، عبدالرضا يوسف إسماعيل (البحرين)، صادق مهدي، علي محمد علي، عواد رجب، عبدالعزيز عبدالغني، محمد حسين حسن، السيدمنتظر السيدأحمد وعلي عبدالقادر علي (باربار)، حسين محمد عبدالرحمن (النجمة).

في إطار تدريبات المنتخب، فقد استأنف أول أمس الأول تدريباته في صالة نادي الشاب، وتدرب بالأمس في صالة اتحاد اليد، وسيتوقف غدا عن التدريبات وسيعاودها صباح يومي الجمعة والسبت على صالة اتحاد اليد أيضا، ومن المتوقع أن تتقلص القائمة إلى 24 لاعبا خلال الأسبوعين المقبل كحد أقصى.

العدد 2798 - الثلثاء 04 مايو 2010م الموافق 19 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً