العدد 2798 - الثلثاء 04 مايو 2010م الموافق 19 جمادى الأولى 1431هـ

النصر والمحرق في طريق مفتوح لتحقيق الفوز

اليوم ختام الدور التمهيدي للدوري الممتاز للكرة الطائرة

يختتم اليوم الدور التمهيدي للدوري الممتاز للكرة الطائرة وذلك بإقامة لقاءين هامين من أجل معرفة صاحبي المركزين الأول والثاني، إذ سيلتقي في اللقاء الأول المحرق مع الشباب عند الساعة (5:30) مساءً، ويليها مباشرةً لقاء النصر مع البحرين، وستحتضن صالة مركز الشباب في الجفير هذين اللقاءين.

وتأتي أهمية هذين اللقاءين بأن النصر والمحرق سيلعبان لتحقيق الفوز وضمان البقاء في المركزين الأول والثاني هذا أولاً، أما ثانياً فهي معرفة من سيتصدر الدوري التمهيدي ومن ثم سيواجه البسيتين صاحب المركز الرابع، فيما سيواجه صاحب المركز الثاني منافسه داركليب، علماً أن المربع الذهبي سيبدأ يوم الأحد المقبل 9 مايو/أيار المقبل.


المحرق × الشباب

اللقاء الأول في هذه الأمسية سيكون بمثابة الاعداد المثالي للمحرق للمرحلة المقبلة لأنه سيواجه فريقا ليس لديه أي طموح يذكر سوى البقاء وحقق ذلك وبالتالي المباراة ستكون خالية من الضغوط، فيما سيلعب الفرنسي اكسافيير للمرة الأولى بشعار المحرق، ومن المنتظر أن يلعب مدرب المحرق محمد المرباطي بتشكيلة قد تضم اللاعبين الذين سيعول عليهم في المربع الذهبي وذلك للوقوف على جاهزيتهم خصوصاً مع دخول عنصر جديد في الفريق.

أما الشباب فسيلعب هذا اللقاء من دون طموح وبلا ضغوط وسيحاول أن يقدم مباراة إيجابية مع ختام الدوري الممتاز بالنسبة له.


النصر× البحرين

أما اللقاء الثاني في هذه الأمسية فسيكون بين النصر والبحرين، إذ من المنتظر أن يلعب رضا علي هذا اللقاء بتشكيلة جديدة بهدف إعطاء اللاعبين الأساسيين أكثر قسط من الراحة قبيل انطلاقة المربع الذهبي، علماً بأن الفريق يعاني من بعض الإصابات، وهذه المباراة لا تشكل خطرا للنصراوية الذين استعادوا الثقة بالنفس كاملةً بعض العرض القوي الذي قدمه الفريق مع داركليب.

أما البحرين فهذا الفريق سيلعب مما لا شك فيه بلا روح لأنه عاد من جديد لمصاف أندية الدرجة الأولى بالإضافة لأنه لم يحقق أي فوز في الدرجة الممتازة ما أدى لغياب الثقة بالنفس.


قرعة كأس ولي العهد

وفي سياق متصل، قرر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة إجراء قرعة كأس ولي العهد للكرة الطائرة يوم غدٍ الخميس في مركز التطوير.

العدد 2798 - الثلثاء 04 مايو 2010م الموافق 19 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً