العدد 2798 - الثلثاء 04 مايو 2010م الموافق 19 جمادى الأولى 1431هـ

اليوم الأدوار النهائية لبطولة الاتحاد وشركة شيفرون للسنوكر

تقام اليوم مباراة دور ربع النهائي ضمن بطولة الاتحاد وشركة شيفرون المقامة في صالة كيو إن بالمنامة.

وكانت نتائج اليوم الثاني لدور الـ (16) كما يلي:

ففي المجموعة الأولى استطاع حبيب صباح حبيب أن يحقق فوزه الثاني على هشام الصقر بنتيجة 1/4 وبهذا الفوز يضمن صباح وصوله الى دور الـ (8) فيما يتحدد اللاعب الثاني من نفس المجموعة اليوم.

وضمن المجموعة نفسها تمكن أحمد غلوم من الفوز على صادق عبدالغني بنتيجة ساحقه 4/صفر واستطاع غلوم أن يكسر أعلى معدل نقاط في البطولة والمسجل باسم زميله محمد الشيخ، فقد حقق احمد غلوم (64) نقطة.

أما مباراة عمر عاشق 4/2، وكذلك تمكن زهير إبراهيم من الفوز على يونس صقر بنتيجة ذاتها 4/2 بعد أن قدما اللاعبان مبارة جيده المستوى، فقد تمكن زهير من تحقيق 3 أشواط في البداية بعد ذلك استطاع يونس أن يخطف شوطين متتاليين بعد ذلك تمكن زهير من حسم المباراة بحصوله على الشوط السادس لتنتهي المباراة 4/2.

وفي نفس المجموعة الثالثة تأهل كل من ماجد ضيف وحسين الوطني الى دور الـ (8) بعد فوز ماجد على محمد الصقر بنتيجة 4/3 بعدما كان محمد الصقر متقدما بشوطين للاشيء لماجد ضيف.

كذلك فاز حسين الوطني على ماجد ضيف بالنتيجة ذاتها 4/3 وبهذا الترتيب لنتائج المجموعة يصبح حامد ضيف ومحمد الصقر خارج المنافسات.

أما في المجموعة الرابعة حقق اللاعب سامي العويناتي فوزاً مهماً على نواف الأمير 1/4 بعد مباراة اثبت فيها العويناتي سيطرته الواضحة. وفي نفس المجموعة فاز اللاعب محمد الشيخ على يوسف سعيد (اللاعب الواعد) بنتيجة 2/4.

ويغادر وفد منتخبنا لوطني للسنوكر غدا (الخميس) متوجهاً إلى تايلند للمشاركة في بطولة أسيا للسنوكر برآسة أمين السر العام محمد عبدالله الهاشمي ويضم الوفد لاعبينا حبيب صباح حبيب ومحمد عمر عاشق وجاء ترشيح اللاعبين بعد خوضهما تصفيات أقرت عن فوزهما المستحق.

العدد 2798 - الثلثاء 04 مايو 2010م الموافق 19 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً