العدد 751 - السبت 25 سبتمبر 2004م الموافق 10 شعبان 1425هـ

«صباح الخير يا بحرين» يصبح على مواطن من هاتف «التربية»!

بعد إصراره على طرح مشكلته في البرنامج!

تفاجأ المواطن (ص. غ) باتصال هاتفي من قسم العلاقات العامة في وزارة التربية والتعليم - وهي الوزارة التي يعمل فيها - إذ وجه إليه المتصل سؤالا «ما هي مشكلتك مع برنامج صباح الخير يا بحرين؟» فرد سائلا «وما دخل وزارة التربية في الموضوع؟، ومشكلتي لا تتعلق بوزارة التربية أبدا، فهي مشكلة مع جهات أخرى، وأحببت بثها في ذلك البرنامج».

وتبدأ الحكاية منذ أن حاول المواطن طرح مشكلة حدثت بينه وبين سيرك عربي قام بعروض فنية في البحرين، إذ حاول المواطن بث تلك المشكلة في برنامج صباح الخير يا بحرين.

حاول أكثر من مرة عرض المشكلة في البرنامج «إلا أن معدي البرنامج لم يتقبلوا طرح مشكلته» ما جعله يتحدث مع مسئول البرنامج ليؤكد له المسئول أن «معك حق».

بعد لقاء المسئول حاول المواطن الاتصال بالبرنامج مرة أخرى، ونقل إليهم حديثه مع المسئول فكان الرد «لا نسمح لك بطرح مشكلتك في البرنامج إلا أننا سنقوم بتسجيلك وإيصال شكواك إلى المعنيين» فرفض المواطن ذلك لأنه سجل صوته قبل ذلك في مشكلة أخرى ولم تصل إلى المسئولين!

حاول المواطن مرة أخرى أيضا الاتصال بالبرنامج فكان الرد هذه المرة «أزعجتنا كثيرا» وأقفل الخط في وجهه لتنتهي المكالمة! وبعد أقل من نصف ساعة تلقى المواطن اتصالا من العلاقات العامة في وزارة التربية ووجه إليه المتصل سؤالا نصه «ماذا بينك وبين الإذاعة؟»

العدد 751 - السبت 25 سبتمبر 2004م الموافق 10 شعبان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً