العدد 749 - الخميس 23 سبتمبر 2004م الموافق 08 شعبان 1425هـ

بيت التمويل الكويتي ينظم يوم المرح العائلي

جاسم حسين jasim.hussain [at] alwasatnews.com

ينظم بيت التمويل الكويتي (البحرين) عصرية جميلة مليئة بالمرح لجميع أفراد الأسرة وذلك في اليوم إذ سيستضيف مسابقة فنية للأطفال.

ستكون المسابقة مفتوحة للأطفال ما بين 4 إلى 15 سنة إذ سيتم تصنيفهم بحسب الفئات العمرية. وسيتسلم كل طفل عدة الرسم ويطلب من كل واحد منهم أن يقوم برسم قطعة فنية من اختياره ثم يقوم فنانون محليون بالتحكيم لاختيار الأعمال المتميزة. ومن بين كل اللوحات سيتم اختيار 15 لوحة للفوز بجوائز رائعة مع إمكان استخدام أعمالهم الفنية في التقويم السنوي وبطاقات التهنئة.

يجب على الأطفال الراغبين في الاشتراك في المسابقة تعبئة استمارة الاشتراك في المسابقة، التي يمكن الحصول عليها من الفرع الرئيسي لبيتك وفرع العدلية علماً بأن المشاركة مجانية.

وفي تصريحه حول هذه المناسبة، قال مساعد المدير العام لبيت التمويل الكويتي في البحرين فؤاد تقي «إننا في بيتك نعتقد بأنه يتوجب تشجيع الأطفال وأسرهم على أن ينظروا إلى بيت التمويل الكويتي (البحرين) على أنه بنك الأسرة والمجتمع، وإنه من دواعي سرورنا أن نستضيف مسابقة فنية للأطفال راجين أن تكون مناسبة ويوماً مليئاً بالفرح والمرح لكل أفراد الأسرة».ويسرنا أن نبلغ جميع المهتمين بهذه المسابقة وأولئك الذين يرغبون في الحصول على المزيد من المعلومات عنها، بأنه يمكن الاتصال بمركز خدمات الزبائن للرد على جميع استفساراتهم الخاصة بالمسابقة الفنية أو أية أسئلة تتعلق بالخدمات والمنتجات التي يقدمها بيت التمويل الكويتي (البحرين)

إقرأ أيضا لـ "جاسم حسين"

العدد 749 - الخميس 23 سبتمبر 2004م الموافق 08 شعبان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً