العدد 747 - الثلثاء 21 سبتمبر 2004م الموافق 06 شعبان 1425هـ

الرفاع والمهمة العربية

محمد عباس mohd.abbas [at] alwasatnews.com

رياضة

يخوض الرفاع الليلة مباراته الأولى في دوري أبطال العرب بلقاء الوداد المغربي على استاد نادي المحرق بعراد. وهذه المباراة هي الرسمية الأولى له تحت قيادة مدربه الجديد الكرواتي إيفان كاتيلنك الذي تولى هذه المهمة منذ ما يقارب الشهر من الآن.

ويدخل الرفاع مباراة اليوم في غياب الكثير من نجومه البارزين سواء بسبب الاحتراف أو الإصابة إذ انتقل من صفوفه نجماه طلال يوسف إلى الكويت الكويتي وحسين بابا إلى الشمال القطري، بينما يغيب نجومه سلمان عيسى ومحمد سلمان وأحمد حسان بداعي الإصابة وتحوم الشكوك حول مشاركة صالح فرحان وعبدالله المرزوقي، كما انسحب حسين سلمان من تشكيلة الفريق. بالإضافة إلى ذلك يعاني الرفاع من قصر فترة الإعداد وحداثة مدربه، وافتقاره إلى المباريات التجريبية القوية ما سيلقي بضلاله على الفريق في لقاء اليوم.

ولكن على رغم ذلك مازلنا نرى نبرة التفاؤل في حديث أبناء الرفاع الذين عودونا على التغلب على مثل هذه الظروف الصعبة وتحقيق الإنجازات من رحم المعاناة.

فأبناء السفينة السماوية بقيادة ربانها الشيخ عبدالله بن خالد دائما ما يكونون عند الموعد ويرسمون الابتسامات على شفاه محبيهم. واليوم الرفاع كما المحرق بالأمس لا يمثل نفسه أو منطقته وإنما يمثل الوطن كله في هذا المحفل العربي المهم. فهو مطالب بأن يعكس التطور الكبير الذي وصلت إليه الكرة البحرينية وأن يواصل طريق الإنجازات التي خطاها المنتخب الأول والذي يضم الكثير من نجوم الرفاع.

واليوم نوجه نداء لجماهيرنا الوفية لمؤازرة الرفاع في مهمته العربية وخصوصا بعد هزيمة المحرق أمس إذ أصبح الرفاع مطالبا بالفوز اليوم لتعويض خسارة الأخطبوط الأحمر. وكلنا ثقة في الرفاع على رغم الضروف الصعبة في أن يقدم مباراة جميلة تليق بسمعة الكرة البحرينية، وأملنا كبير في الرفاع فهو كالمحرق يلعب بمن حضر

إقرأ أيضا لـ "محمد عباس"

العدد 747 - الثلثاء 21 سبتمبر 2004م الموافق 06 شعبان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً