العدد 747 - الثلثاء 21 سبتمبر 2004م الموافق 06 شعبان 1425هـ

بلدي الشمالية يتصدى لمشكلة البيوت المهجورة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

21 سبتمبر 2004

عقدت اللجنة العامة الدائمة للمجلس البلدي للمنطقة الشمالية اجتماعها الأول بتاريخ 20 سبتمبر/ أيلول الجاري برئاسة رئيس المجلس السيد مجيد السيد علي وعضوية رؤساء اللجان جواد فيروز وعلوي السيد سعيد ومحمد علي سلمان وجمعة أحمد الأسود الذين تم ترشيحهم لرئاسة اللجان خلال اجتماعات اللجان المنفردة.

في بداية الاجتماع استعرض رئيس المجلس جدول الأعمال والذي تضمن طلب وزارة الأشغال والإسكان لتحديد احدى القرى في المنطقة الشمالية لإجراء عمليات التطوير. وأكد الأعضاء على ضرورة إعادة النظر في تحديد قرية واحدة فقط من ضمن المنطقة الشمالية التي تضم أكثر من 35 قرية وعدم مساواتها بالمناطق الأخرى. وناقش الأعضاء مقترح إلغاء بعض الرسوم البلدية ومن ضمنها رسوم ختم شهادة الوفاة، وفيما يخص بعض الاراضي للخدمات العامة تناولت اللجنة موضوع تخصيص واستملاك عدد من الاراضي للبلدية.

وفي السياق نفسه قررت اللجنة العامة رفع توصية بشأن تخصيص موقع محدد سلفا لمؤسسة رياضية في مدينة حمد تقع بين دواري 16 و17.

بعد ذلك انتقل الأعضاء إلى مناقشة مشكلة البيوت الخربة المهجورة في المنطقة الشمالية مؤكدين ضرورة استصدار قرار بإزالة هذه البيوت لما تسببه من مشكلات صحية واجتماعية على المواطنين والمقيمين. اما بالنسبة للحدائق في المنطقة الشمالية فقد استعرض الأعضاء الموضوع وأكدوا ضرورة البدء بصورة سريعة في تنفيذ ثلاث حدائق ضمن جدول زمنى محدد

العدد 747 - الثلثاء 21 سبتمبر 2004م الموافق 06 شعبان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً