العدد 715 - الجمعة 20 أغسطس 2004م الموافق 04 رجب 1425هـ

بارانوفا وكورستين تقودان سلة روسيا إلى دور الثمانية

قادت اللاعبتان إيلينا بارانوفا وإيلونا كورستين المنتخب الروسي لكرة السلة أمس الجمعة إلى الفوز على نظيره الياباني 94/71 في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للسيدات ضمن منافسات دورة الألعاب الاوليمبية بالعاصمة اليونانية أثينا.

ومنح هذا الفوز بطاقة التأهل للمنتخب الروسي لدور الثمانية من دون انتظار لمباراته في الجولة الخامسة والأخيرة من مباريات المجموعة بعد أن تصدر الفريق قمة المجموعة برصيد سبع نقاط.

وكانت بارانوفا أفضل لاعبة سجلت نقاطا في صفوف المنتخب الروسي وأحرزت 22 نقطة مقابل 20 نقطة لزميلتها كورستين.

والفوز هو الثالث للمنتخب الروسي مقابل هزيمة واحدة علما بأنه سيخوض المباراة الأخيرة أمام المنتخب النيجيري صاحب المركز الأخير الذي تلقى ثلاث هزائم ويلعب اليوم مع الفريق البرازيلي صاحب المركز الثالث برصيد خمس نقاط. بينما يلتقي المنتخب الاسترالي صاحب المركز الثاني (ست نقاط) في مباراة صعبة مع نظيره اليوناني صاحب المركز الخامس (أربع نقاط).

وفي المجموعة الثانية حقق المنتخب النيوزلندي فوزا صعبا وثمينا على المنتخب الصيني 79/77 ليصعد المنتخب النيوزلندي إلى المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف نظيره الأميركي الذي سيلتقي اليوم اسبانيا بينما يلعب المنتخب التشيكي مع كوريا الجنوبية في مباراة أخرى بالمجموعة

العدد 715 - الجمعة 20 أغسطس 2004م الموافق 04 رجب 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً