العدد 715 - الجمعة 20 أغسطس 2004م الموافق 04 رجب 1425هـ

ميلان ولاتسيو في كأس السوبر الإيطالية

يشهد استاد جيوزيبي مياتزا الإيطالي اليوم السبت افتتاح موسم كرة القدم الجديد قي إيطاليا بمباراة يتنافس فيها فريقا (أيه. سي. ميلان) بطل الدوري الإيطالي ولاتسيو بطل الكأس على كأس السوبر الإيطالية.

ويتساوى ميلان مع نادي يوفنتوس في عدد مرات الفوز بهذه البطولة برصيد أربع كؤوس ويسعى إلى الفوز بالكأس السوبر للمرة الخامسة في تاريخه غدا لينفرد بصدارة الأندية الإيطالية الفائزة بها، بينما يسعى لاتسيو إلى الفوز بكأس السوبر للمرة الثالثة في تاريخه.

وأكد مدافع ميلان المخضرم أليساندرو كوستاكورتا (38 عاما) الذي شارك في سبع مباريات لكأس السوبر من مجموع ثماني مباريات خاضها ميلان أهمية فوز فريقه بهذه الكأس التي لم يفز بها منذ العام 1994.

ويقول كوستاكورتا «إنها أولى بطولات الموسم ونريد أن نحصل عليها بأي ثمن، فزنا بدوري الموسم الماضي محققين رقما قياسيا في عدد النقاط التي حصلنا عليها (82 نقطة) لنثبت أننا الأفضل في إيطاليا ومن واجبنا الآن أن نؤكد ذلك».

بينما أشار مدافع لاتسيو المخضرم فيرناندو كوتو (35 عاما) إلى أن ناديه لن ترهبه جماهير مياتزا الحاشدة.

وأكد اللاعب البرتغالي الذي جدد عقده مع لاتسيو هذا الأسبوع لموسم واحد أنه كان حريصا على البقاء في روما.

وقال كوتو «أود التركيز حاليا على مباراة ميلان. وسيقرر كاسو (مدرب لاتسيو الجديد) ما إذا كنت سأشارك في المباراة أم لا. سأبذل قصارى جهدي وسأكون جاهزا في كل الأحوال».

ويغيب عن مباراة السوبر الإيطالي أيضا لاعب خط وسط لاتسيو كريستيان مانفريديني للإصابة ومهاجم ميلان فيليبو اينزاغي الذي أمضى الصيف كله يصارع للشفاء من إصابته في الكاحل.

من ناحية أخرى ينتظر أن تشهد هذه المباراة عودة المهاجم الإيطالي المخضرم باولو ديكانيو (36 عاما) إلى لاتسيو من نادي تشارلتون الإنجليزي

العدد 715 - الجمعة 20 أغسطس 2004م الموافق 04 رجب 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً