العدد 2790 - الإثنين 26 أبريل 2010م الموافق 11 جمادى الأولى 1431هـ

متفائلون بالفريق في الآسيوية ونأمل الصدارة للعب في البحرين

أكد بأن الفريق سيلعب للفوز أمام الحالة... الزعبي:

لم يتحدد بعد الفريق الذي سيقابله الرفاع في الدور الـ (16) من كاس الاتحاد الآسيوي إلا بعد الجولة الأخيرة من مباريات الدور التمهيدي وخصوصاً في المجموعة التي تضم أبطال هونغ كونغ وتايلند واندونيسيا وجزر المالديف. ونتائج يوم الغد ستتحدد معها معالم الصدارة في هذه المجموعة.

إضافة إلى ذلك احتمالات تصدر الرفاع لمجموعته عند فوزه على الوحدات وتعادل أو خسارة الريان أمام النهضة العماني وخصوصاً أن الريان لديه مواجهة مهمة وصعبة في كاس أمير قطر ما يجعله لا يلعب مباراة النهضة بكامل نجومه تحسباً من التعرض للإصابات.

ولكن لو تصدر بطل تايلند مجموعته وصار الرفاع في المركز الثاني في مجموعته ما يحتم عليه الذهاب إلى بانكوك التي تشهد اضطرابات سياسية ما يجعل الوقت خطراً على الوفد. وبالتالي يقودنا إلى السؤال هل بالإمكان نقل المباراة إلى البحرين. هذا السؤال حمله «الوسط الرياضي» إلى أمين السر العام في نادي الرفاع راشد الزعبي الذي قال «تحدثت إلى الأمين العام باتحاد الكرة أحمد جاسم عن هذا الموضوع ولكنه قلل من خطورة الأمر وأكد بأن الأحداث لن تضر على وفد الرفاع فيما لو ذهب إلى هناك وأن المشكلات بعيدة من الحدث.

واضاف «نظرتنا إلى الدور الـ (16) سناخذها ببالغ الأهمية من أجل التأهل إلى ربع النهائي وسنقوم باعداد الفريق بصورة منضبطة ليكون جاهزاً لهذه المباريات بعدها ليستطيع أن يتخطى فريقه الدور الـ (16) وأملنا في اللاعبين كبير في تحقيق الفوز في المباراة المقبلة.

وتابع «أعتقد أن هبوط الأداء الفني للفريق هذا يحدث لفرق اخرى وهم كبار ولكن الذي حدث لنا في المباريات الأخيرة بعدما كنا نحن المتصدرين طوال الدوري ما جعل المهمة صعبة في التعديل ونحن على ثقة تامة باللاعبين من أنهم سيعودون إلى وضعهم الطبيعي خلال الفترة الزمنية المقبلة.

وأكد الزعبي أن الفريق سيلعب بكامل نجومه في مباراته أمام الحالة ولن يغيب إلا من هو مصاب لتأهيله للمباراة الآسيوية وسنرى مصلحتنا أين تكون بأهمية المباراة الآسيوية والتي ستحدد بقاءنا في المنافسة من عدمها وسنلعب أمام الحالة من أجل الفوز لتأكيد بأن الرفاع صاحب بطولات وأن الهبوط الذي حدث للفريق ما هو إلا كبوة سيقوم منها سريعاً.

العدد 2790 - الإثنين 26 أبريل 2010م الموافق 11 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:17 ص

      متابع كروي نويدري

      تمنياتي للرفاع بالفوز في مباراتيه المتبقيتين في الدوري ،، و كذلك الفوز بمباريات الآسيوية خصوصاً في دور الستة عشر و التأهل للدور ربع النهائي ثم اللقب ..

اقرأ ايضاً