العدد 2790 - الإثنين 26 أبريل 2010م الموافق 11 جمادى الأولى 1431هـ

وزير الصحة يتفقد المشاريع الحديثة في «السلمانية»

قام وزير الصحة فيصل الحمر صباح أمس (الإثنين) بزيارة لمجمع السلمانية الطبي للاطلاع على المشاريع والخدمات الصحية التي تم تنفيذها مؤخراً، والمشاريع الأخرى قيد التنفيذ، وكذلك الاطلاع على الخطط الآنية والمستقبلية المتضمنة تقديم خدمات إضافية وبناء منشآت جديدة في مجمع السلمانية الطبي، وذلك بحضور كبار المسئولين بوزارة الصحة وجميع الإداريين والمسئولين في المجمع.

وبدأ الرئيس التنفيذي لمجمع السلمانية الطبي وليد المانع بتقديم شرح مفصل لوزير الصحة عن المشاريع الجديدة في مجمع السلمانية مثل توسعة الصيدلية الموجودة حالياً في المجمع، وإنشاء صيدلية جديدة، وإنشاء مركز لجراحة الأطفال، ومشروع إنشاء مركز متكامل لأمراض الدم الوراثية، وبناء وحدة العناية القصوى الجديدة بالمجمع، وإنشاء صيدلية مركزية، وتوسعة وتحديث وزيادة الخدمات في قسم المشرحة، وإنشاء مبنى للسجلات الصحية، والانتهاء من المرحلة الثالثة من توسعة قسم الحوادث والطوارئ بالمجمع، فضلاً عن استحداث خدمات التصنيف وعيادة الحالات البسيطة، وخدمات الأمن وتنظيم الزيارات وتركيب كاميرات في غرفة المراقبة، ووضع خطة لإنشاء مركز شرطة، والعمل على افتتاح عيادة الطب المهني لموظفي مجمع السلمانية الطبي خلال الأسبوع الأول من شهر مايو/ أيار المقبل، مشيراً إلى أن كلهذه المشاريع المهمة هي في طور التنفيذ أو تم رصد الموازنة المطلوبة لتنفيذها.

العدد 2790 - الإثنين 26 أبريل 2010م الموافق 11 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:42 ص

      مريض سكلر مستضعف في السلمانية

      (وهل شرح له) عن: 1.عن تعامل بعض الممرضات لمرضى السكلر؟ 2.عن مسؤولة معروفة في قسم الممرضات وإسمها (أ) والتي عرفت في حدتها مع مرضى السكلر؟ 3.عن الزحمة الصاخبة!؟ 4.عن الأدوية وفالعاليتها؟! 5.عن دخول مرضى السكلر في اليوم مرتين كيف يعاملون وكأنهم مجرمون؟! 6.عن أن مرضى السكلر يحتاجون لجهاز لتسهيل إيجاد ورير لهم لأجل (السيلان) والذي يتوسل بعض المرضى للوزارة للإتيان به لتحل أكبر مشكلة عندهم.والكثير

اقرأ ايضاً