العدد 737 - السبت 11 سبتمبر 2004م الموافق 26 رجب 1425هـ

نائب الملك يتسلم التقرير السنوي لمجلس النواب

استقبل نائب حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى، صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة في قصر الرفاع أمس رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني وأعضاء هيئة المكتب ورؤساء اللجان بالمجلس، إذ قدم رئيس مجلس النواب لسموه التقرير السنوي لإنجازات مجلس النواب خلال دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي الأول، والذي تضمن تقارير اللجان ومشروعات القوانين المحالة من الحكومة والاقتراحات بقانون وبعض قضايا المواطنين واحتياجاتهم والأنشطة الخارجية وغيرها من الإنجازات التي حققها المجلس خلال دور هذا الانعقاد.

ورحب نائب جلالة الملك برئيس مجلس النواب، واشاد بما تضمنه التقرير السنوي من إنجازات لمجلس النواب منوها سموه بما تشهده الممارسات الديمقراطية في البلاد من تطور، من خلال الطرح الحضاري والحوار البناء الذي عكس تفاعل البرلمان مع القضايا التي تهم الوطن والمواطن.

معربا سموه عن اعتزازه بما قطعه العمل النيابي في البلاد من خطوات جسدت النضج والتطلع برؤية واثقة للمستقبل. متمنيا لمجلس النواب المزيد من النجاح والتوفيق في كل ما من شانه تحقيق خير وصالح الوطن والشعب.

من جانبه أعرب رئيس مجلس النواب عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو نائب جلالة الملك على ما أبداه سموه من اهتمام كبير بالتقرير السنوي وأعمال المجلس خلال دور الانعقاد العادي من الفصل التشريعي الثاني.

حضر المقابلة رئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ محمد بن عيسى بن محمد آل خليفة، ومساعد رئيس الديوان للشئون السياسية إبراهيم علي الماجد والأمين العام لمجلس النواب عبدالناصر جناحي

العدد 737 - السبت 11 سبتمبر 2004م الموافق 26 رجب 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً