العدد 2786 - الخميس 22 أبريل 2010م الموافق 07 جمادى الأولى 1431هـ

إدانة 20 متهماً ومتهمة بشبكة دعارة

قضت المحكمة الصغرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي مفتاح سليم وأمانة سر عبدالأمير العريبي بحبس المتهم الأول في قضية دعارة لمدة سنتين مع النفاذ، وقضت بإغلاق المبنى الذي كانت تدار فيه ممارسة الدعارة بمنطقة الجفير، مع مصادرة الأمتعة والأثاث الموجود به، كما قضت بحبس المتهمين من الثاني وحتى المتهمة العشرين 6 أشهر بتهمة ممارسة الدعارة، كما قضت بحبس 11 متهما ومتهمة شهرا مع النفاذ والإبعاد بتهمة الإقامة غير المشروعة.

وفي الجلسة الماضية تقدم المحاميان بمذكرة دفاعية طالبا فيها ببراءة المتهمين ومن بينهم المحامي علي عياد الذي اكد عدم صلة المتهم بالمتهمات وما يقومون به في المبنى .

وكان المتهمون الـ 20 أنكروا في الجلسة الماضية التهم الموجهة إليهم بخصوص تكوين شبكة الدعارة. وكانت النيابة العامة وجهت إلى المتهمين من الثاني حتى الخامس وهم هنود وبرفقتهم المتهم السادس وهو أردني تهمة تحريض ومساعدة المتهمات من السابعة حتى العشرين على ممارسة الدعارة، كما اعتمدوا في حياتهم بصفة جزئية على ما تكتسبه المتهمات من ممارسة الدعارة. أما المتهمات من السابعة إلى العشرين من جنسيات تايلندية وأوزبكية فقد أسندت إليهن النيابة اعتمادهن في حياتهن على ممارسة الدعارة بصفة كلية، وأسندت النيابة إلى المتهمات من السادسة حتى العشرين أنهن لم يجددن رخصة الإقامة الصادرة عن مدير إدارة الجنسية والجوازات.

العدد 2786 - الخميس 22 أبريل 2010م الموافق 07 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:27 م

      ابو خالد

      نبي نعرف منو دخلهم الديرة ومنو كفلهم وسكنهم في بيته وفتح لهم باب رزق من ؟؟؟؟

    • بنت النيادة | 7:03 ص

      أكيد براءة

      أكيد بيطلعون براءة حتى لو أعترفوا _ روحو شوفوا الفنادق مو بس الشقق تالي الليل صاحب الفندق يعزم ربعه على الراقصات و المغنيات بعد ما يخلصون و صلتهم كل واحد ياخذ له غرفة ببلاش و الريال ينقل الامراض حق زوجته اللي مابيدها حيلة حتى لو تعرف عنه والراقصة تأثث بيتها في ديرتها ( هذا إعتراف مغربية ) أثثت شقتها في المغرب و تبي تطلع لها سيارة كاش في ديرتها و بتصفي أعمالها و ترجع ديرتها

اقرأ ايضاً