العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ

مديرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي تزور البحرين لبحث تحديات التنمية

مديرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي تزور البحرين لبحث تحديات التنمية
مديرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي تزور البحرين لبحث تحديات التنمية

الوسط – محرر الشئون المحلية  

تحديث: 12 مايو 2017

تقوم مديرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي هيلين كلارك بزيارة مملكة البحرين يوم الأحد المقبل للقاء كبار المسئولين في البحرين وتعزيز الشراكة بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والمملكه في مجالات التنمية البشرية، ودعم التقدم نحو بلوغ الأهداف الإنمائية للألفية، وتمكين المرأة. كما ستناقش دعم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لأجندة التنمية في البحرين من خلال تقديم المشورة بشأن السياسات والتعاون التقني مع عدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية، وستجتمع مع ممثلين عن منظمات المجتمع المدني، وشركاء التنمية الآخرين الذين يتعاون معهم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.
فضلاً عن ذلك ستترأس كلارك الاجتماع الإقليمي السنوي للممثلين المقيمين لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في منطقة الدول العربية (18 مكتباً)، والذي سيعقد في المنامة في الفترة من 18 وحتى 21 ابريل تحت شعار "تحقيق نتائج ذات تأثير". وسيناقش الاجتماع مخططات البرامج التنموية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ولمنظومة الأمم المتحدة للسنة المقبلة بما في ذلك قضايا إصلاح الأمم المتحدة، وتنسيق المساعدة الإنمائية للأمم المتحدة في إطار مفهوم "توحيد الأداء"، وتسريع التقدم نحو تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية في البلدان العربية، وتغير المناخ.
وسترافق كلارك خلال الزيارة، أمة العليم السوسوة، المديرة المساعدة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي والمديرة الإقليمية للمكتب الإقليمي للدول العربية التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً