العدد 673 - الجمعة 09 يوليو 2004م الموافق 21 جمادى الأولى 1425هـ

معرض صور «جحيم الحرية الأميركية»

تقيمه «الأهلية لمناصرة الشعب العراقي»

الوسط - محرر الشئون المحلية 

09 يوليو 2004

تقيم اللجنة الأهلية لمناصرة الشعب العراقي معرض صور بعنوان «جحيم الحرية الأميركية»، وذلك خلال الفترة 15 و16 يوليو/ تموز الجاري بقاعة مسرح الجزيرة بعراد.

وقال أمين سر اللجنة جليل زبر: «إن هذا المعرض يأتي ضمن خطة اللجنة الأهلية لإعادة عرض محتوياته بجميع محافظات المملكة بعد نجاح العرض الأول بنادي العروبة الشهر الماضي والذي يهدف الى إبراز حقيقة الماسي التي يتعرض لها الشعب العراقي الشقيق في العراق في ظل الاحتلال الأميركي - البريطاني، ويسلط الضوء على الجرائم والانتهاكات التي ارتكبت بحق السجناء العراقيين من تعذيب وقتل وترويع في سجن أبوغريب». مشيرا الى ان هذا المعرض يعد إسهاما من شعب البحرين لدعم صمود العراقيين، وسيؤكد موقف شعب البحرين المتضامن مع العراق في محنته التاريخية.

وعن تفاصيل المعرض قال زبر: «يشتمل المعرض على نحو 55 صورة تم تكبيرها ستعرض ألوان التعذيب التي يتعرض لها العراقيون في سجن «أبوغريب»، بالإضافة الى ماسي الحياة اليومية في العراق. كما سيتم عرض فيلم وثائقي يعرض الأوضاع والظروف المعيشية للعراقيين، وسيتم بيع الفيلم على قرص مدمج للجمهور، وقمصان تحمل عبارات تضامنية مع العراق في مواجهة الاحتلال

العدد 673 - الجمعة 09 يوليو 2004م الموافق 21 جمادى الأولى 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً