العدد 673 - الجمعة 09 يوليو 2004م الموافق 21 جمادى الأولى 1425هـ

إدارة النجدة تصدر إحصاءها لشهر يونيو

قامت دوريات إدارة الاتصالات والنجدة بتنفيذ 644 مهمة خلال مزاولتها الواجب المنوط بها على شبكة الشوارع والطرقات المنتشرة في ربوع المملكة.

فقد أوضح الإحصاء الشهري الصادر عن الإدارة لشهر يونيو/ حزيران الماضي قيام دورياتها بمساعدة مواطنين تائهين وإيصالهما إلى منزليهما في منطقتين مختلفتين ومساعدة شخص يعاني من المرض ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما قامت بمساعدة 118 سائقا تعطلت سياراتهم ومركباتهم على طرقات وشوارع المملكة وذلك بتوصيل الشاحن إلى البطارية أو سحب السيارة إلى نقطة الأمان في الشارع أو تصليح الإطارات أو التزويد بالوقود.

كما أظهر الاحصاء تمكن دوريات الإدارة من مساعدة الدوريات التابعة لمختلف الإدارات الأمنية في 202 مهمة أمنية وأبلغت عن 129 حادثا مروريا بسيطا و3 حوادث مرورية أدت إلى وفاة و5 حوادث حريق و5 حوادث سرقة.

ومن ناحية أخرى أظهر الاحصاء الشهري قيام الدوريات بالقبض على 31 شخصا وجدوا بحال غير طبيعي في الأماكن العامة و7 أشخاص قاموا بعمل الإزعاج وسببوا الفوضى والمضايقة في الطرق العامة، كما تمكنت الدوريات من القبض على عاملين هاربين من كفيليهما والقبض على 6 متسولين في وضع تلبس بالتسول، وقامت بفض 44 مشاجرة والقبض على مرتكبيها كما ضبطت 34 مخالفة مرورية وقبضت على مرتكبيها

العدد 673 - الجمعة 09 يوليو 2004م الموافق 21 جمادى الأولى 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً