العدد 671 - الأربعاء 07 يوليو 2004م الموافق 19 جمادى الأولى 1425هـ

هل تسجل الأندية حضورها الفعّال في اجتماع اتحاد الكرة الليلة؟

عبدالرسول حسين Rasool.Hussain [at] alwasatnews.com

رياضة

تلتئم الأسرة الكروية البحرينية مساء اليوم (الخميس) خلال الاجتماع الذي دعا إليه الاتحاد البحريني لكرة القدم الأندية الأعضاء بمقر الاتحاد تحت شعار «تقييم الموسم الكروي الماضي ومقترحات الموسم المقبل».

وحرص مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم على عقد اجتماعه مع الأندية الأعضاء (18 ناديا) بعد اعتماده برنامج المسابقات المحلية للموسم الكروي المقبل 2004/2005 لتكون الصورة واضحة أمام الأندية للمناقشة وإبداء رأيها ومقترحاتها بشأن المواعيد المحددة للمسابقات المختلفة.

ويأمل المتابعون لأمور الكرة البحرينية ان تكون الأندية حاضرة فعليا في اجتماع اليوم، وتطرح تصوراتها ومقترحاتها بشأن ما جرى في الموسم الماضي وكذلك الموسم المقبل، وذلك وفق رؤية مبكرة تحدد ملامح الموسم الجديد والبعد عن (الحضور السلبي) لغالبية الأندية كما جرى في مثل هذه الاجتماعات خلال المواسم الماضية ومن ثم تتفجر المشكلات وعدم القبول ببرامج الاتحاد مع حلول الموسم.

ووفق البرنامج الزمني لمسابقات الموسم الكروي المقبل يلاحظ ان اتحاد الكرة تدارك خطأ ما وقع فيه الموسم الماضي، وأقر إقامة مسابقة مسابقة كأس الاتحاد في افتتاح الموسم في اكتوبر/ تشرين الأول المقبل وإقامتها من دون مشاركة اللاعبين الدوليين، نظرا لمشاركات المنتخب في تصفيات كأس العالم وكأس الخليج (17) في قطر، وبالتالي فإن الدوري الممتاز لن ينطلق إلا في يناير/ كانون الثاني 2005 بعد انتهاء مشاركات المنتخب.

وعلى رغم ذلك ومهما كانت حصيلة اجتماع الليلة فإننا نقول: كان الله في عون اتحاد الكرة في الموسم المقبل في ظل قلة الملاعب وكثرة الارتباطات الخارجية للمنتخبات والأندية

إقرأ أيضا لـ "عبدالرسول حسين"

العدد 671 - الأربعاء 07 يوليو 2004م الموافق 19 جمادى الأولى 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً