العدد 658 - الخميس 24 يونيو 2004م الموافق 06 جمادى الأولى 1425هـ

نتائج امتحانات الجامعة على الإنترنت والهاتف النقال

اعتمدت رئيسة جامعة البحرين مريم بنت حسن آل خليفة مساء أمس نتائج الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2003 - 2004. وصرح عميد القبول والتسجيل في جامعة البحرين عيسى الخياط بأن «الجامعة دشنت موقعا على شبكة الانترنت لخدمة أعضاء الهيئة الأكاديمية لتسهيل عملية إدخال الدرجات مباشرة من دون الرجوع إلى عمادة القبول والتسجيل، وبإمكان الطلبة الاطلاع على نتائجهم الدراسية من خلال موقع الجامعة على الانترنت www.online.uob.edu.bh أو النقال».


رئيسة جامعة البحرين تعتمد النتائج الدراسية للفصل الدراسي الثاني

إعلان جميع النتائج على الإنترنت والهاتف النقال

الصخير - جامعة البحرين

اعتمدت رئيسة جامعة البحرين مريم بنت حسن آل خليفة مساء أمس (الخميس) نتائج الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2003/ 2004م. صرح بذلك عميد القبول والتسجيل عيسى الخياط الذي نوه بأن الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني عقدت في الفترة من 12 إلى 21 يونيو/ حزيران الجاري.

وقال إن رئيسة الجامعة اطّلعت على إجراءات عملية تسليم الدرجات النهائية التي تمت بكل يسر وسهولة، ووجهت عميد وموظفي عمادة القبول والتسجيل إلى ضرورة تسخير جميع الإمكانات لخدمة أبنائنا الطلبة وإعلان النتائج في أسرع فرصة ممكنة.

يذكر أن جامعة البحرين دشنت موقعا على شبكة الانترنت لخدمة أعضاء الهيئة الأكاديمية لتسهيل عملية إدخال الدرجات مباشرة من دون الرجوع إلى عمادة القبول والتسجيل، إذ تم إدخال أكثر من 95 في المئة من الدرجات عن طريق أعضاء الهيئة الأكاديمية وحوالي 5 في المئة من الدرجات فقط تم إدخالها من قبل مكاتب دائرة التسجيل. ولاشك أن هذا الإقبال الشديد من قبل أعضاء الهيئة الأكاديمية على الاستفادة من استخدامات هذا الموقع يدفع الجامعة إلى الاتجاه إلى اللامركزية في العمل.

وقال الخياط إنه بإمكان الطلبة الاطلاع على نتائجهم الدراسية من خلال موقع الجامعة على الانترنت www.online.uob.edu.bh أو باستخدام الهاتف النقال الـ (WAP) من خلال الموقع الخاص بالجامعة وهو http://uobwap.uob.bh/wap وعلى الطالب اتباع التعليمات الخاصة بهذه الخدمات. وعند استخدام هذه الخدمات على الطالب ادخال اسم المستخدم (الرقم الجامعي) وكلمة السر الخاصة به. مع أهمية الحفاظ على سرية كلمة السر.

وأشاد عميد القبول والتسجيل في ختام تصريحه بجهود إدارة الجامعة وعلى رأسها رئيسة الجامعة مريم بنت حسن آل خليفة ومتابعتها المستمرة لتسهيل عملية التسجيل والقبول للطلبة وتقديم أفضل الخدمات، متمنية لهم مستقبلا دراسيا موفقا

العدد 658 - الخميس 24 يونيو 2004م الموافق 06 جمادى الأولى 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً