العدد 656 - الثلثاء 22 يونيو 2004م الموافق 04 جمادى الأولى 1425هـ

محطات

محمد سند يعسكر في التشيك

غادر مساء أمس البطل الذهبي محمد سند متوجها إلى التشيك لدخول المعسكر التدريبي استعدادا لبطولة العالم بايطاليا. هذا وشكر اللاعب الشيخ فواز بن محمد آل خليفة على استقباله وتهنئته لحصوله على الميدالية الذهبية في ماليزيا الشهر الجاري. وقبل المغادرة وعد ببذل أقصى جهد له في البطولات المقبلة سواء اثناء المعسكر أو في بطولة العالم. وقال مدير المنتخبات الوطنية عبدالحكيم الشنو: إننا سنبذل قصارى الجهد لتوفير الجو الملائم لجميع ابطالنا .


عبدالخالق يجتاز «الكوبر» في بيروت

وصل حكمنا الدولي عبدالرحمن عبدالخالق إلى بيروت اليوم للمشاركة في إدارة مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال العرب المقررة إقامتها في لبنان. واجتاز عبدالخالق بعد وصوله إلى بيروت اختبار الكوبر الخاص بالحكام المشاركين في إدارة المباريات وأصبح جاهزا للمشاركة في الدورة.


ناصر وفرحان يشاركان في الجائزة الكبرى

تمت دعوة بطل الوثب العالي اللاعب سالم ناصر وصاحب فضية العرب وبرونزية آسيا اللاعب محمد فرحان للمشاركة ضمن افضل لاعبي آسيا ببطولة الجائزة الكبرى والمقرر ان تقام اليوم الاربعاء بتايلند والجولة الثانية في سريلانكا بتاريخ 27 يونيو/ حزيران الجاري والجولة الثالثة بالفلبين في الاول من يوليو/ تموز المقبل. وذلك نظرا إلى بروز ابطال من البحرين على الساحة الآسيوية. وبدوره تمنى مجلس إدارة الاتحاد التوفيق لهما في البطولات. صرح بذلك أمين السر العام شبر الوداعي.


«استراحة رياضية» يناقش عودة شهرام

تتضمن حلقة اليوم من البرنامج الرياضي الأسبوعي (استراحة رياضية) في التاسعة والنصف مساء الكثير من الفقرات والتقارير الرياضية من أبرزها تغطية شاملة عن فوز فريق الكرة الطائرة الأول بنادي النجمة ببطولة كأس ولي العهد وحصاد طائرة النجمة في الموسم الجاري. كما يستضيف البرنامج في فقرة دردشة مع النجم السلاوي بنادي المنامة عبدالمجيد علي (شهرام) يتحدث فيه بصراحة عن فترةغيابه عن الملاعب... وموعد عودته

العدد 656 - الثلثاء 22 يونيو 2004م الموافق 04 جمادى الأولى 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً