العدد 654 - الأحد 20 يونيو 2004م الموافق 02 جمادى الأولى 1425هـ

يوسف: نرفض المساس بسمعة وأمانة خدام الوطن

شئون الجمارك والموانئ والمناطق الحرة ترد على النائب يوسف زينل

عيد عبدالله يوسف comments [at] alwasatnews.com

نرجو التكرم من سيادتكم بنشر رد شئون الجمارك والموانئ والمناطق الحرة على مقال النائب يوسف زينل المنشور في صحيفتكم الغراء يوم الأحد 20 يونيو 2004م في العدد (653).

تعقيبا على ما ذكره النائب في دفاعي عن وزير المالية والاقتصاد الوطني اود ان اشير الى انني لم ادافع عن سعادته انما ذكرت حقائق معروفة لدى الجميع لكونه قادرا على الدفاع عن نفسه أحسن من أي شخص آخر.

أما ما اشير إليه في المقال من عبارات والفاظ تخلو من الكياسة واللباقة التي يفترض ان يتحلى بها نائب في البرلمان!!! فهذا أسلوب غير لائق ونطمئن النائب إلى اننا والحمد لله نكسب رزقنا من حلال وعرق الجبين ومن العمل الدؤوب المخلص ولسنا في حاجة الى شهادة بذلك من صاحب المقال بل تكفينا سمعتنا الطيبة عند أهل البحرين المخلصين وان مواصلة النائب لأسلوب المهاترات نعتقد انها لا توصل الحقائق الى القراء الكرام كما نطمئن النائب إلى اننا لن ننزل الى مستوى المهاترات والتقاذف بالألفاظ والعبارات التي تنعكس سلبا على قائلها.

كما نرفض هذا القذف والمساس بسمعة وأمانة رجال نذروا أنفسهم لخدمة هذا الوطن والعمل بتفان جعلهم محل ثقة لدى قيادات هذا البلد العزيز وان استمرارنا في إدارة هذا القطاع المهم للمملكة دليل على حسن الثقة التي أولتنا إياها هذه القيادة التي أعتز دائما بها مهما حاول البعض النيل منها أو التشكيك فيها لأمر في نفس يعقوب، ما يجمعنا هو حبنا واعتزازنا بانتمائنا إلى هذا الوطن وولاؤنا له وقيادته الحكيمة لا النيل منه.

وانني في هذا المقام اسأل وبصوت مسموع: هل يجوز لنائب ايا كان هذا النائب ان يقوم بالاتصال بالموظفين - بقسم الشحن الجوي بمطار البحرين - ويهددهم بتحمل المسئولية في حال عدم تقديم المعلومات اليه والذي حدث في يوم الاربعاء 16 يونيو 2004 إذ قام النائب المذكور بطلب معلومات جمركية لا يجيز القانون الإدلاء بها الا لاصحاب العلاقة علما بان ذلك تم تكراره مع أكثر من موظف، فهل يجيز لك ايها النائب منصبك البرلماني القيام بالتهديد والوعيد!!! والسؤال الذي يبرز هنا لقد تحدث النائب وأطنب في الاشارة الى الدستور والقوانين والأنظمة واللوائح، فهل تجيز له هذا التصرف والطعن في الآخرين؟ وسوف لن تتردد الإدارة في الإدلاء بما تراه من تعقيب وردود متى وجدت ذلك يخدم الغرض.

رئيس الجمارك والموانئ والمناطق الحرة

العدد 654 - الأحد 20 يونيو 2004م الموافق 02 جمادى الأولى 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً