العدد 2367 - الجمعة 27 فبراير 2009م الموافق 02 ربيع الاول 1430هـ

إغلاق فندق في الجفير وحبس 13 متهما بالدعارة

المنامة - النيابة العامة 

27 فبراير 2009

صرح رئيس نيابة المنامة أحمد بوجيري بأن النيابة أمرت بإغلاق فندق في الجفير بالشمع الأحمر، وحبس 13 متهما ومتهمة منهم مدير المقهى «الكوفي شوب» وزوجة المستثمر، سبعة أيام على ذمة التحقيق.

وأفادت معلومات إلى إدارة مكافحة جرائم الآداب العامة بأن هناك ممارسات غير أخلاقية تتم بغرف هذا الفندق، الذي يديره مستثمر عربي وزوجته، وبعد أن أكدت التحريات صحة هذه المعلومات تم استصدار إذن من النيابة العامة بتفتيش غرف الفندق.

وتم عمل كمين بواسطة مصدرين سريين توجها إلى الفندق، وتمكنا من الاتفاق مع مدير «الكوفي شوب» وهو من جنسية عربية ثالثة، وصعدا إلى غرفتين بفتاتين، وفي الوقت المناسب أعطيا إشارة متفق عليها لقوة الشرطة التي داهمت المكان.

وتمكن مستثمر الفندق من الهرب قبل القبض عليه، تاركا وراءه زوجته التي كانت تشاركه في التحريض على الدعارة وتسهيلها، وتم القبض على مدير «الكوفي شوب» و11 متهما ومتهمة آخرين من جنسيات عربية وأفريقية.

وإعترفت الفتاتان اللتان ضبطتا في كمين بأن المستثمر وزوجته هم اللذان يقومان بجلب الفتيات، ويمنحان كلا منهن غرفة لممارسة نشاطها فيها، وأن مدير «الكوفي شوب» هو الذي يتفق مع الزبائن.

واعترفت فتيات أخريات بأن مدير «الكوفي شوب» يأمرهن بمداعبة الزبائن، وملامستهم وتقبيلهم مقابل إضافة مبالغ كبيرة إلى الفواتير.

وأمرت النيابة بإغلاق الفندق كاملا بالشمع الأحمر، وبحبس المتهمين والمتهمات، بعد أن وجهت إليهم عدة اتهامات هي: ممارسة الدعارة والتحريض عليها وتسهيلها ومخالفة شروط الإقامة، وإدارة محل للدعارة، وقامت النيابة بمخاطبة الإدارة العامة للجوازات للاستعلام عن صلاحية إقامات المتهمات، وأمرت بضبط وإحضار المستثمر الهارب.

العدد 2367 - الجمعة 27 فبراير 2009م الموافق 02 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً