العدد 648 - الإثنين 14 يونيو 2004م الموافق 25 ربيع الثاني 1425هـ

شتم المعتقد والسب أمران خطيران

هادي الموسوي hadi.ebrahim [at] alwasatnews.com

رياضة

نحن بانتظار قرار الإدارة النجماوية بحق أحد لاعبي الفريق الأول لكرة اليد الذي تهكم بالسب والشتائم وصوّب سهامه المسمومة ناحية جعفر عبدالقادر وتفوه بكلام يخدش الحياء وتعرض بكلامه إلى والدته بل وتعدى كل الخطوط الحمراء واخترق الأمور ليصل إلى معتقدات اللاعب البارباري وهذا أمر خطير جدا لا يجب السكوت عليه.

لأنه في الوقت الذي نطالب فيه الجماهير بالالتزام بالنواحي الاخلاقية إذا بهذا اللاعب يخرج عن النص ويبث سمومه أمام مرأى اللاعبين وهم متوجهون إلى غرفهم في فترة الاستراحة في مباراة باربار مع النجمة الأخيرة في الدوري (القسم الثاني)... نحن نسأل ماذا يريد هذا اللاعب من هذا الكلام الجارح وتلفظه بهذه الكلمات غير الأخلاقية في الوقت الذي نطالب فيه الجميع بالتزام القواعد التي تؤمن الأخوة وخصوصا بين اللاعبين.

هل مجرّد احتكاك حدث في الملعب يؤدي بلاعب أن يفقد صوابه ويقول مثل هذا الكلام غير المنطقي والذي ينم عن عدم وعي بالأمور وعواقبها... وحتى لا يتكرر مثل هذا الكلام والذي يتطلب إبعاد المجاملات والنظر إلى المصلحة العامة للنادي أولا وسمعته في الأوساط الاجتماعية وما تحمله الإدارة من الروح الأخلاقية متمثلة في الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة وأيضا جميع منتسبيه واللاعبين في فريق اليد، وأما ان يخرج صوت ناشز بهذا الأسلوب فيجب على الإدارة اخماده درءا للفتنة، ولذلك نطالب بفتح تحقيق في هذا الأمر ومن ثم اتخاذ قرار يحفظ حقوق الآخرين

إقرأ أيضا لـ "هادي الموسوي"

العدد 648 - الإثنين 14 يونيو 2004م الموافق 25 ربيع الثاني 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً